الزنداني يهاجم دعوات الإنفصال ويدعو الى نصرة الله وشريعته

الزنداني يهاجم دعوات الإنفصال ويدعو الى نصرة الله وشريعته !!زنداني يهاجم دعوات الإنفصال ويدعو الى نصرة الله وشريعته

اليمن الجديد –

رفض القيادي في حزب الإصلاح عبدالمجيد الزنداني اي تعديل على النص الدستوري الحالي بشأن الشريعة الاسلامية , كما طالب باضافة كلمتين فقط حسب تعبيره الى نص ( الدين الاسلامي مصدر جميع التشريعات ) , وهي ( رفض اي تشريع يعارضه ).
داعيا الى نصر الله , وقال ان الشعب اليمني عندما تمس شريعته فانه سيدافع عنها , واعتبر رفض هذه النصوص هو نصر لله , وذلك في اشارة الى ما يتم تداوله في مؤتمر الحوار
واستغرب من تجرأ البعض من المطالبة بان تكون المواثيق الدولية هي مصدر جميع التشريعات , واتهم بعبادة التشريعات الدولية , وليس عبادة الله .
وقال في لقاء موسع عقده اليوم في جامعة الايمان التي يرأسها : ان الاصوات الضعيفة والصغيرة والنشاز اصبحت مسموعة , وتنازعنا في اكبر حق لله .
مشيرا الى ان الرئيس عبدربه منصور هادي و رئيس الوزراء محمد باسندوة وقعا على عريضة تقدم بها العلماء وهي ان الشريعة الاسلامية مصدر جميع التشريعات .. مستغربا كيف يتم المطالبة بتعديل هذا النص الدستوري بعد موافقة هادي وباسندوة .
وتخلل كلمة الزنداني هتافات من الحاضرين في القاعة تردد ” الله اكبر ولله الحمد “.
كما هاجم الدعوات الى الانفصال , وشكى من حقد الجنوبيين عليه , بسبب ما قاله انها مكيدة ضده وان احدى الصحف لفقت اليه فتوى بتكفير الجنوبيين

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement