أخبار العالم

اغتيال المقدم العمري بمدينة تعز

اغتيال المقدم العمري
اغتيال المقدم العمري

العربية – وكالة اليمن الإخبارية

اغتيال المقدم العمري

 اغتيل ضابط أمن بمدينة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، مساء اليوم الأحد، عندما اطلق مسلح علي متن دراجة نارية النار على المقدم عبدالملك حسين العمري.

وقال مصدر محلي لـ” وكالة اليمن الاخبارية” إن “المقدّم العمري، نائب مدير قسم شرطة الثلايا بمدنية تعز،اغتيل مساء اليوم، بعد أن فتح مسلّح يستقل دراجة نارية النار عليه في حي زيد الموشكي.

واغتال مسلّحون يستقلون درّجات نارية الأسبوع الماضي، ضابطين في الجيش اليمني بصنعاء.

من جهة ثانية قالت مصادر محلية إن اشتباكات مسلحة وقعت اليوم بمحافظة تعز بين قوات الأمن ومواطنين غاضبين احتجاجا على انقطاع المياه ولم يبلغ عن وقوع إصابات . وقالت المصادر إن مجموعة من المواطنين القاطنين في بعض الأحياء المتضررة من انقطاع المياه قاموا بقطع الشوارع المؤدية إلى مبنى المحافظة وإدارة الأمن احتجاجا على انقطاع مياه المشروع . وأوضحت المصادر إن المحتجين قاموا برمي الأحجار في الشوارع وبإحراق الإطارات , مما دفع بقوات الأمن إلى محاولة فتح هذه الشوارع وهي المحاولة التي لقيت ممانعة من قبل المواطنين قبل أن تتطور إلى استخدام الأسلحة وتبادل إطلاق النار . وأعقب موجة الاحتجاجات إغلاق المحلات التجارية الواقعة في ذات المكان والتي عاودت إلى ممارسة أعمالها بعد تمكن الحملة الأمنية من السيطرة على الشوارع .

يأتي ذلك في وقت كثر الحديث عن الانفلات الأمني في مدينة تعز وانتشار المظاهر المسلحة وسط المدينة.. وتزايد عدد المجاهرين بحمل السلاح .

[Total: 0    Average: 0/5]

اغتيال المقدم العمري بمدينة تعز

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد