المخلوع علي عبدالله صالح يلتقي ب عبدالملك الحوثي والسعوديه تستدعي

الصفحة العربية مارب بريسعلي عبدالله صالح يلتقي ب عبدالملك

علي عبدالله صالح يلتقي ب عبدالملك

كشف المغرد الإماراتي الشهير بـ«طامح» في آخر تغريداته على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن معلومات مثيرة جديدة لتفاصيل لقاء الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بزعيم جماعة مليشيات الحوثي.

وقال طامح : أن المخلوع علي صالح التقى قبل ايام بزعيم حركة المتمردين الشيعة شمال اليمن «عبدالملك الحوثي» في مزرعته بمحافظة حجة لتنسيق العمليات المشتركة وتسخير كل إمكانيات المخلوع للحوثي ضد هادي مستقبلا.

وأشار طامح أن المملكة السعودية استدعت صالح وذلك قبل شروعه في أي عمل جديد من اجل ضرورة التنسيق المسبق وتقديم الدعم المالي والسلاح له .

وأضاف في أحد منشوراته «صالح والحوثيين يُجهّزن لحرب واسعة وقطع للطرقات بُعيد إجازة عيد الأضحى المبارك (تنبهوا يا أهل اليمن من شلة الأوغاد)».

Advertisement

وكشف طامح عن لقاء جمع السفير اليمني لدى الأمارات أحمد علي عبدالله صالح بوزير الداخلية الأماراتي “سيف بن زايد” قدم فيها الأخير للأول أجهزة تنصت وأنظمة اتصالات عسكرية لغرض إرباق المشهد اليمني .

وتأتي تغريدات طامح بالتزامن مع إفشال محاولة انقلاب كان يخطط لها مقربون من النظام السابق والحوثيين تستهدف السيطرة على العاصمة وخلع الرئيس هادي تحت مبررات الانقلاب العسكري .

POSTQUARE

Advertisement