التخطي إلى المحتوى
أنا ضد حكومة الوفاق قلباً وقالباً مقال عن الحكومة الحالية

الصفحة العربية خاص أنا ضد حكومة الوفاق قلباً وقالباً مقال عن الحكومة الحالية

حكومة الوفاق أنا ضد الحكومة قلباً وقالباً

أنا ضد حكومة الوفاق قلباً وقالباً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ المقدمة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا شك بأن حكومة اليمن الانتقالية بقيادة الرئيس الانتقالي عبدة ربة منصور هادي  رئيس الجمهورية اليمنية وأيضا رئيس وزرائها محمد سالم باسندوه قدموا الكثير ومازالوا يحاولوا ان يخرجوا اليمن من مشاكله الداخلية والخارجية الي خلفها المخلوع علي عبدا لله صالح رئيس اليمن السابق الي تم خلعة من رئاسة الجمهورية اليمنية .

ولكن عتبي على حكومة الوفاق هذه بالتقاعس والإهمال في وضع البلاد السيئ الي أبطال فساده من النظام السابق وأيضا من الداعمين الى الحراك الجنوبي وأيضا من أنصار الحوثيين في اليمن .

هناك الكثير من الأحداث الي تدور في داخل اليمن من مشكلات كثيرة أكبرها الأمن حيث ان الأمن أصبح شبه منعدم ان لم يكن منعدم بغض النظر عن النقاط المطروحة في شوارع وطرق العاصمة صنعاء والعواصم الأخرى ولكن ماهيا الا سد ثغره بحيث لا توجد ثغره بالنسبة لهم .

فمن الملاحظ اننا نرى نقطة تفتيش في هذا الخط تابعه الى الفرقة الأولى مدرع  الغرض منها التفتيش والأمن ثم بعد كم كيلو نرى نقطة تفتيش لحزب أنصار الله ” الحوثيين ” وبعد كم كيلو نجد أيضا نقطة تفتيش خاصة بالأمن وهكذا ولا نعلم ماهيا فائدة تلك النقاط حيث ان الفرقة أولى مدرع  تفتش على ا سلحه تابعه للحوثيين وغيرهم والحوثيين يبحثون عن أي أسلحه خاصة بالجيش والأمن كذلك ضد القبائل والحوثيين ….  ويا جنازة ارحبي فوق الأموات .

الإنسان المواطن بطبيعة الحال أصبح لا يعتمد على القوات المسلحة وذلك بسبب انه لم يجده يحافظ ويدافع عن نفسه قبل إن يدافع على شعبة فاعتمد على نفس ألطريقه الي يتبعا الجيش والحوثيين فنصبوا الخيام والبراميل ووضعوا نقاط تفتيش قبليه ضد قبلية !!

هذا ونرى الحكومة للأسف الشديد لا تعمل شيء حيال ذلك .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماسبب استيائك الى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حكومة الوفاق بقيادة باسندوة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هناك عدة أشياء قد تكون السبب في استياء الشارع اليمني بشكل عام من الحكومة المؤقتة لحكومة الوفاق بقيادة باسندوه وأيضا برئيس اليمن عبده ربه  فنتكلم على بعض هذه الأشياء منها :-

إتاحة الفرصة الكاملة إلى أنصار المخلوع علي صالح بزعزعة البلاد  من ناحية التصريحات او القنوات التابعة لهم وأيضا بوضع أناس يحاولون اثارة الفتنة بين الشعب وتخريب ممتلكات الوطن بكل اشكالها من نفط وكهرباء وطرق ومياه ومواصلات والى آخرة ……

فنجد اليوم تفجير النفط في منطقة مأرب وأيضا في منطقة أخرى ومنطقة أخرى وهكذا وللأسف الشديد نرى في صحف الحكومة وصحب أخرى أسماء المتورطين في حادث التفجير هذا  ونجد الشعب قد ارتاح نسبياً بأن الحكومة أخيرا عرفة المخربين لحقول النفط , إلا إننا لا تلبث خلال الأسبوع نفسه إلا ونسمع عن تفجير جديد وللأسف نفس الشخص الي فجر الأنبوب السابق فجر الأنبوب الأخر ولكن في منطقة أخرى وكأن اليمن يعيش بدون امن وحكومة وغيرها .

أنا ضد حكومة الوفاق قلباً وقالباً مقال عن الحكومة الحالية
قطع خطوط الكهرباء في اليمن

أيضا الكهرباء حالها نفس حال النفط إلا إن الكهرباء لها قائد محنك يدعى كلفوت وهو من يقوم بهذه الأعمال ومن يديرها كما قراناها من صحف الحكومة وصحف أخرى .

تفجيرات كثيرة واستنزاف الطاقة الكهربائية اليمنية وتحذيرات عديدة من الجهات الحكومية وتفجيرات أكثر  من التحذيرات وتكبد الحكومة خسائر ماليه كبيره وتكبد الشعب معانات وخسائر  وهذا كله بسبب الغياب الحكومي الواضح .

من وراء هذه التفجيرات

طبعا نتلكم عن تفجيرات الكهرباء  تفجيرات الكهرباء كما ذكرنا بقيادة كلفوت حيث رأينا له عدة مقابلات مع إحدى القنوات التابعة للمخلوع علي صالح وأيضا لقناة أخرى تابعه لأحد المشائح اليمنيين المواليين للرئيس السابق على صالح .

مما يتضح لنا بأن هناك تأمر واضح من قبل النظام السابق وبأن كل ما يتحدثون عنه بأنهم مع الحكومة وضد الفساد وبأنهم يحاربون جنباً الى جنب مع الرئيس هادي كل من يحاول المساس بأمن وثروات اليمن  وبنفس الوقت نجد مقابلات مع متهمين بزعزعة البلاد وتفجير ممتلكات الشعب اليمني .!

ضياع الأمن الخاص بأمن الجيش اليمني .

نسمع ونشاهد العديد من التفجيرات ألي تطيل القيادة العامة بالقوات المسلحة بكافة أطيافها فنسمع اليمن تفجير في منطقة كذا وكذا

وأيضا نسمع عن تفجير استهدف حافلة إلى القوات العسكرية التابعة للطيران وأيضا تفجير يستهدف حافلة  طلاب في الأكاديمية  العسكرية  وتفجير يستهدف عقيد وتفجير يستهدف ضابط أنا ضد حكومة الوفاق قلباً وقالباً مقال عن الحكومة الحاليةوووووووووووووووووو .

تكون هناك دراسات ومتابعات كثيرة حول ملابسات الحادث ولكن في الأخير نخرج إلى عمل إجرامي من تنظيم القاعدة أو البعض يقول من أتباع جماعة الحوثيين أو أو بدون أن نعرف من هم المسببين في هذه التفجيرات .

ماذا عن طائرات الحكومة اليمنية !!؟

الشعب اليمني للأسف الشديد كان يتخوف من انتحاريين او بلاطجة او جماعة يتم استهدافهم وجها لوجه ولكن للأسف لم يسلم الخوف الي يسود البلاد من هؤلاء فقط فمن يخاف اليوم من مليشيات وتفجيرات في الأرض قد تصاب بحادث عابر من السماء  !!!

كيف هذا  ! انفجارات وانهيارات وانزلا قات وتحطمات شهدتها اليمن من قبل الطائرات الحربية والعسكرية اليمنية حيث سقطة عدة طائرات على المباني اليمنية في عدة مناطق في العاصمة اليمنية فوجدنا سقوط طائرة في الدائري وسقوط طائرة في هائل وسقوط انا ضد الحكومة قلبا وقالبا تفجير الطائرات في اليمنوسقوط وملابسات كثيرة واتهامات متبادلة وفي اخر المطاف يكون الحادث خلل فني في طائرة كذا وخلل فني في طائرة كذا !

إهمال الأسلحة والمعدات العسكرية من قبل المسئولين على تلك الأسلحة إن كانت خلل وتخلف وخروج عن التغطية عن الحكومة إن كانت بفعل فاعل  وكفر وجحود من قبل المنفذين إن كان أيضا الحادث بعمل عامل .

 

مازالت هناك تكملة انتظرونا بسبب مشاكل الكهرباء لم نستطع أن نكمل

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب