التخطي إلى المحتوى

صور من تلفون iphone-5c ايفون 5 سي

iphone-5c
iphone-5c

iphone-5c

ايفون في تصميم جديد وبلاستيك من نوع فاخر ورائع ولين للاستخدام واشكال جذابه الى ابعد حدود والوان كثيره تنافس وتناسب كل الاذواق

iphone-5c

وهذه معلومات حول جوال ايفون 5 سي

النظام

واجه نظام ios 7 نقداً لاذعا من البعض بسبب تصميمه الجديد و بالتحديد تصميم أيقونات التطبيقات الرسمية، ورغم أنني أتفق مع هذا النقد الخاص بشكل ايقونات النظام  إلا أن البعض نسي أن النظام الجديد قدم وظائف أفضل من النسخة السابقة مثل الوصول السريع للإعدادات و تحسين نظام التنبيهات وشكل جديد لواجهة التطبيات المفتوحة والعديد من المميزات الأخرى التي يمكن قراءتها في هذه المراجعة، و أعتقد بأن شكل النظام سيتحسن مع الوقت خصوصا عندما تقوم الشركات المطورة للتطبيقات بتحديث تطبيقاتها وجعلها تتلاءم مع النظام الجديد.

شاهد ايضاً:   صور هاتف أي فون 6 - Apple iphone 6

وكنت أتمنى لو قامت آبل بجعل نظام التنبيهات مشابه لنظام تنبيهات الاندرويد والذي اعتبره الافضل فلازال نظام تنبيهات ios 7  رغم التحسينات الأخيرة إلا أنه لا يمكن الاستفادة منه لتأدية بعض الوظائف بشكل مباشر، الأمر الآخر والذي كنت أتمنى  مشاهدته في نظام ios 7 هو التحكم في التطبيق الافتراضي، فمثلا أفضل أن أجعل متصفح الكروم هو المتصفح الافتراضي في النظام بدلا من السفاري ولكن للأسف آبل لم تقدم لنا هذه الميزة المهمة.

ورغم هذه العيوب إلا اني أعتقد بأن نظام ios 7 يعتبر نقلة كبيرة بالنسبة لآبل ولا يمكن أبدا أن أعود لاستخدام النسخة السابقة من النظام.

ios 7 41 مراجعة آيفون 5c: بلاستيك من النوع الفاخر
ios 7 31 مراجعة آيفون 5c: بلاستيك من النوع الفاخر
ios 7 21 مراجعة آيفون 5c: بلاستيك من النوع الفاخر
ios 71 مراجعة آيفون 5c: بلاستيك من النوع الفاخر
IMG 00571 مراجعة آيفون 5c: بلاستيك من النوع الفاخر

البطارية و الأداء

حسنت آبل من بطارية آيفون 5c حيث أصبحت متوفرة بسعة 1507 ملي أمبير مقارنة ب 1440 ملي أمبير، وعند تجربة الجهاز متصلاً بالإنترنت من خلال الواي فاي لغالبية الوقت ومع استخدام الألعاب وتطبيقات الشبكات الاجتماعية فإن البطارية لا تصمد أكثر من 6-7  ساعات ولذلك اعتقد دائماً بأن بطاريات الآيفون ضعيفة مقارنة بالأجهزة الأخرى ولكن لابد أن نضع بعين الاعتبار مقاس الجهاز والذي لا يمكن أن يستوعب بطارية كبيرة كتلك الموجودة في جهاز HTC one و الأجهزة الأخرى الكبيرة والتي تستوعب سعة بطارية أعلى بسبب المساحة المتوفرة للبطارية.

فيما يتعلق بأداء الجهاز ومع عدم تغيير أي شيء يتعلق بذاكرة الجهاز والتي تصل الى 1 قيقا و معالج A6 فأن أداء آيفون 5c يعتبر ممتاز جدا و لم أواجه أي مشاكل أو بطؤ في استخدام النظام أو التطبيقات.

شاهد ايضاً:   صور ايفون 9 خلال بث مباشر لـ مؤتمر أبل 2018 ايفون xs ايفون xr المعروف Iphone xs iphone xr

الشاشة و الصوت

صحيح أن شاشة الآيفون تعتبر من الشاشات الجميلة بسبب تقنية الريتنا إلا ان آبل أصبحت متأخرة قليلا في جمال الشاشة، فعند استخدام الأجهزة الجديدة والتي تأتي بنقاوة أعلى من سلسلة هواتف الايفون 5 فإن تجربتك ستكون محبطة نوعا ما خصوصا إن كنت تستخدم جهاز ذو شاشة جبارة مثل HTC one لفترة طويلة.

قوة الصوت في هاتف آيفون 5c تعتبر جيدة وكنت أتمنى لو كان هناك مكان أفضل لفتحة الصوت، فاستخدامي للجهاز من بعد تجربة طويلة مع HTC one والذي يعتبر الأفضل في مجال الصوت سبب لي مشكلة في القدرة على سماع الاصوات بشكل واضح كوضوحه في HTC one.

شاهد ايضاً:   تحديث مميزات شركة أبل تطلق آيفون 6S" "وآيفون 6S ايفون سكس وايضاً سكس إس صور

صور الجهاز تلفون iphone-5c

المصدر عالم التقنية
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

شارك الخبر
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.