التخطي إلى المحتوى

جوجل

جوجل Hummingbird Algorithm
جوجل Hummingbird Algorithm

Hummingbird Algorithm

بعد ان تم اعلان عن تحديث جوجل البطريق 3.0 في 4 سبتمبر 2013 من الشهر ألمنصرم والي كان من المتوقع انه تحديث قوقل البطريق حيث لم يتم اعلان عنه في اي موقع تابع لقوقل سوى مواقع عالمية متخصصه في مجال اخبار السيو seo في عالم جوجل .

ولكن على مايبدوا وفي تصريح لاحد  فريق قوقل بان التحديث لم يكن سوى تحديث الطائر الطنان والي كان بمثابة صاعقة على اصحاب المواقع حيث لم نعلم ماذا يحصل في قوقل حيث راينا تراجع كبير في مجال طلبات البحث والزوار القادمين من محرك البحث قوقل .

هل خوازمية الطائر الطنان جوجل Hummingbird Algorithm مجديه لبعض المواقع !

كما نعلم جميعاً بأن التحديث الأخير لقوقل والي تأثرة المواقع بشكل عام في بداية شهر سبتمبر 2013م قد تاثرة تاثير كبير حيث اوضحت الدراسات في احدى المواقع الاجنبية المتخصصه في مجال عالم السيو بأن التحديث قد اثر على مايقارب 90% من المواقع بشكل عام .

شاهد ايضاً:   هل يلمزك تغيير بعد تحديث Hummingbird الطائر الطنان على موقعك

إلا إننا راينا ان هناك مواقع تم تحسين ترتيبها من خلال وضعها في لوحة التحكم في لوحة مشرفي المواقع في قوقل عبر طلبات البحث .جوجل Hummingbird Algorithm

مما يوضح لنا بأن التحديثات الأخيرة التابعه لخوازمية قوقل بما بينها البطريق 2.0 وايضا Hummingbird Algorithm الحالي ماهيا إلا تحسينات في محرك البحث جوجل لإظهار النتائج الاكثر ملائمة في محرك البحث الخاصة بها .

جوجل Hummingbird Algorithm
لاحد المواقع بعد تاثير الطائر الطنان اضعط على الصوره للتكبير

هذه صوره توضيحية لأحدى المواقع الي نجده هناك تحسين في طلبات البحث في قوقل من بداية التحديث الي انطلق من شهر سبتمبر 2013 وبالتحديد اليوم الي الكثير اشتكى من ان هناك انخفاظ مفاجيء للزوار من محرك البحث قوقل ويظهر  ان هناك بداية تحسن لبعض المواقع .

مايجب علينا عمله حيال تحديث جوجل Hummingbird Algorithm ؟!

ترتيب الموقع بشكل عام من جديد من ناحية التالي

[checklist]روابط الموقع الداخلية[/checklist] [checklist]روابط الموقع الخارجية[/checklist] [checklist]عمل صفحات خطاء 404[/checklist]جوجل  جوجل Hummingbird Algorithm     جوجل Hummingbird Algorithm  Hummingbird Algorithm

[checklist]تحسين اخطاء HTML في لوحة مشرفي المواقع[/checklist] [checklist]تعديل على المواضيع ذات الجودة المنخفظة[/checklist] [checklist]تعديل المواضيع المكرره وتحويلها الى موضوع واحد تستطيع متابعة التالي تعديل المواضيع المكرره[/checklist] [checklist]اصلاح اخطاء الزحف في الموقع[/checklist] [checklist]جعل موقعك مستقر من ناحية السيرفر المستضاف عليه[/checklist] [checklist]وضع مواضيع ذات جودة عالية [/checklist]
شاهد ايضاً:   خوارزمية قوقل في محاربة نتائج البحث Hacked Spam المخالفة لـ سياسة قوقل

هذه بعض النقاط الي من المهم التركيز عليها  حيث لايمكنك اصلاح المواضيع واهمال الروابط الخارجية حيث يمكنك ازالة الروابط الضاره بموقعك عن طريق اداة التنصل من الروابط الي قدمتها قوقل عن طريق الرابط التالي التنصل من الروابط .

حيث ان تركيز الطائر الطنان هو في

[starlist]وضع مواضيع ذات محتوى مميز ونظيف ومرتب [/starlist]

ماهيا المدة المحدده في رجوع الموقع عقب تاثير تحديث جوجل Hummingbird Algorithm

دائماً قوقل لا تعطي وقت محدد في رجوع الموقع بعد تاثيره من اي تحديث ولكن رجوع الموقع يعتمد على الموقع نفسه من ناحية نظافته من المخالفات واصلاح الاخطاء وتحسين ترتيبة للزائر ولمحركات البحث في الدخول الى الموقع واستكشاف الموقع من جديد .

شاهد ايضاً:   Hummingbird Algorithm – خوارزمية الطائر الطنان الرنان معلومات

بالنسبة للموقع من تحديث  google Hummingbird Algorithm فقد يكون هناك عدة اسباب في تاخر تحسين الموقع في قوقل مرة اخرى منها

التنصل من الروابط

حيث تتاخر اجراء وقبول الروابط الي تم التنصل منها لأسابيع او قد تكون اشهر على حسب الروابط الي تم التنصل منها وايضا لحين يتسنى لربوتات قوقل في الدخول الى كل الروابط الي تم التنصل منها .

تحسين المواضيع الخاصة بالموقع 

قد يستغرق الامر عدة ايام او اسابيع ايضاً لكي يتم ارشفة المواضيع مرة اخرى في قوقل وتحسين الموقع يكون بشكل عام وليس فقط روابط داخلية او ازالة روابط داخلية او تعديل على مواضيع معينة وإنما التحسين يشمل الموقع بشكل عام من ناحية التصميم والمحتوى والروابط الداخلية والسرعة الخاصة بالموقع .

[highlight]نرحب بتعليقاتكم واستفساراتكم حول تحديث خوارزمية جوجل Hummingbird Algorithm[/highlight]

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

شارك الخبر
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.