قبائل بكيل تؤيد التمديد للرئيس عبده ربه منصور رئيس لليمن

قبائل بكيل قبائل بكيل

عقدة قبائل بكيل في مؤتمرها التأسيسي الأول للتكتل الوطني الجامع لقبائل بكيل بمشاركة وفود من مختلف محافظات الجمهورية بلغ 70 ألف مشارك .

حيث خرج المؤتمر بوقوف جميع قبائل بكيل وهيا اكبر قبائل اليمن حيث تظم العديد من القبائل التابعة لها وخرجوا بتأييدهم الى الفترة الإنتقالية الثانيه للرئيس الحالي عبده ربه منصور هادي كرئيس لليمن للمرحة الثانيه حيث تمر اليمن بمرحة صعبة وحرجة .

ودعا المؤتمر كافة قبائل اليمن إلى نبذ السلوكيات والممارسات الخاطئة التي تتنافى مع عادات وقيم وإخلاق القبيلة.. كما دعا إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة عناصر الإرهاب وكافة التحديات التي يواجهها اليمن.

حيث تطرق المؤتمر إلى التطورات والتغيرات السياسية بعد الثورة الشبابية والمستجدات السياسية وتغيير توازن القوى في الوطن واتخذ المجتمعون العدد من القرارات لبنائه بما يحفظ وحده ونسيج المجتمع اليمني وثقافة التوافق والحوار وتقبل الأخر وتم تشكيل لجنة لمتابعه هذه القرارات .

وكانت حشود غفيرة من مشائخ وابناء قبائل بكيل بدأت منذ الثلاثاء الماضي تتوافد إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في هذا المؤتمر الذي أستغرق التحضير والإعداد لعقده وقتا طويلا ، حسب المنضمين .

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه