التخطي إلى المحتوى
حقيقة الفيديو الي يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا !

ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها

انتشرت حكاية الضابط الي اجبر احدى الفتيات المصريات على خلع ملابسها في القسم وجعلها عاريه تماماً له وهذا مااثار استياء العديد من المصريين الشرفاء والي يحملون الغيره وبشكل عام استاء الجميع من هذا .

لكن ماهيا حقيقة الفيدي الي يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا !؟

بعد البحث عن هذه ننفرج هنا نحن الصفحة العربيه بوضع هذه الحقيقة وهيا انها لا توجد شيء اسمه بوجود حكم العسكر .

نحن لسنا مؤيدين لحكم العسكر ولكن الحقيقه لازم ان توضح .

[divider]

هذا من دنيا الوطن الخبر عن ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة “المصري اليوم” عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :”إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها”.

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته “الوعي المصري ” فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.

المصدر

[divider]

وهذا فيديو للفضيحه الي تم نشرها في تاريخ 4-2013 م يعني قبل 6 اشهر !!!!

 

عن الكاتب