مسلسل Sex Box صندوق الجنس يتيح ممارسة الجنس مباشرة على الهواء برامج جنسية 2023 مباشرة sex box killer

مسلسل Sex Box صندوق الجنس يتيح ممارسة الجنس مباشرة على الهواء برامج جنسية 2023 مباشرة sex box killer

Sex Box هو مسلسل تلفزيوني بريطاني. استضافت مارييلا فروستوب السلسلة الأولى. تم إنتاج المسلسل من قبل شركة الإنتاج المستقل Clearstory وتم بثه على القناة الرابعة. ويرتكز العرض على فكرة أن الأزواج سيكونون أكثر انفتاحًا للمناقشات ذات الطابع الجنسي بعد قيامهم بالأداء نفسه.

مسلسل Sex Box صندوق الجنس يتيح ممارسة الجنس مباشرة على الهواء برامج جنسية 2023 مباشرة.

 

Sex Box
Sex Box

برنامج Sex Box , صندوق الجنس يتيح ممارسة الجنس مباشرة على الهواء برامج جنسية مباشرة التي يتم عرضها على بضع المحطات التلفزيون من القنوات الجنسية الإباحية.

برنامج Sex Box

سوف تبداء اولى حلقات صندوق الجنس او برنامج Sex Box صندوق الجنس يتيح ممارسة الجنس مباشرة على الهواء يوم الاثنين 7-10-2013 م على احدى القنوات البريطانية بشكل مباشر .

حيث تتلخص فكرة البرنامج البريطاني الجديد بدخول رجل وامرأة إلى علبة كبيرة داخل استوديو، حيث يمارسان الجنس ثم يخرج الثنائي بعدها ليتحدثا، أمام الجمهور عن التجربة.

sex box killer وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، قال المتحدث باسم القناة إن البرنامج يشكل فكرة مبتكرة لطرح القضايا الجنسية بأسلوب جديد، إذ يمكن التحدث بكل حرية عن هذه القضايا فوراً بعد الخروج من الصندوق.

هذا وقد  تساءل البعض عما اذا كان فعلاً يهدف إلى مناقشة قضايا تتعلق بالجنس، أم أنه محاولة رخيصة لجذب المشاهدين.

هذا وقد عرضت قناة لبنان برنامج يتحدث عن برنامج سكس بوكس  وماهيا متطلباته وماهو طبيعة البرنامج الخاص به.

 

وكانت هناك مقاطعات كبيرة لمثل هذه القنوات الإباحية والتي تعرض برامج مستفزه وغير قانونية , وتم ايقاف البرنامج من قبل وكان الخبر قديم من عام 2013 وتم ايقاف عرض البرنامج.