Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/pagear/public_html/wp-content/themes/publisher/functions.php on line 73
حقيقة مقتل باسم يوسف ب 4 طعنات

حقيقة مقتل باسم يوسف ب 4 طعنات

مقتل باسم يوسف

مقتل باسم يوسف

وهذا خبر من مصراوي

مصدر مسؤول بـ ”C b C” ينفي وفاة باسم يوسف.. ويؤكد عودة ”البرنامج” 25 أكتوبر

في خبر جديد في مواقع التواصل وبعض المواقع عن وفاة باسم يوسف اثر اجتماع عليه بعض الشباب وتم طعنه ب 4 طعنات قاتلة توفى على اثرها من الجراح .

هذا وقد نفت أسرة باسم يوسف، في تصريحات خاصة لـ24، مقتل الإعلامي الساخر باسم يوسف، على يد جماعة متطرفة، وهو الخبر الذي كان انتشر بشدة صباح اليوم على عدد من المواقع الإخبارية على الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي.

جاء في الخبر أن باسم توفي متأثراً بجراحه، بعد أن تلقى أربعة طعنات من الخلف، وتم نقله بعدها إلى مستشفى القصر العيني، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ونفت أسرة باسم يوسف كل ما تردد بهذا الشأن، مؤكدين أنه بخير، ويستعد لاستئناف تصوير حلقات برنامجه من جديد، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يُذكر أن باسم يوسف كان تلقى تهديدات من جماعة الإخوان المسلمين بالقتل، في حال عدم توقفه عن السخرية من الجماعة وقياداتها، في برنامجه “البرنامج”، الذي يعرض على قناة “سي بي سي”.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه