أخبار العالم

محطة مأرب الغازية تضع الرئيس هادي في مربع الفشل بعد خروجها المتكرر

محطة مأرب الغازية تضع الرئيس هادي في مربع الفشل بعد خروجها المتكرر تعرضت خطوط نقل الطاقة من محطة مأرب الغازية قبيل فجر اليوم الأربعاء إلى إعتداء تخريبي

الصفحة العربية – يمن برسمحطة مأرب الغازية

محطة مأرب الغازية

محطة مأرب الغازية تضع الرئيس هادي في مربع الفشل بعد خروجها المتكرر تعرضت خطوط نقل الطاقة من محطة مأرب الغازية قبيل فجر اليوم الأربعاء 9-10-2013  إلى إعتداء تخريبي جديد أدى إلى غرق العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات في الظلام.
ومن شأن إستمرار الإعتداءت على خطوط نقل الطاقة وأنابيب النفط أن يظهر الرئيس عبدربه منصور هادي بمظهر الرئيس الفاشل والعاجز عن حماية الخدمات الأساسية للمواطن.
ومما يزيد الطين بله أن هادي وحكومة الوفاق لم يحققا أي تقديم في طريق إنشاء محطات جديدة لإنتاج الطاقة الكهربائية مما يعزز الشعور لدى المواطن بالإحباط وفشل هادي وحكومته.
ومع أزدياد حدة الضربات ضد أبراج الطاقة الكهربائية يقف الجيش اليمني ووزارة الدفاع والداخلية عاجزتان عن تحقيق أن تقدم في حماية الخدمات الأساسية للمواطن ولم تبذلا أي جهود لفرض الامن والإستقرار حتى في أمانة العاصمة صنعاء.
الشعب اليمني أصبح في مواجهة مباشرة مع الرئيس عبدربه منصور وحكومه الوفاق الوطني التي يرأسها باسندوة بسبب التقاعس عن الحماية أو تقديم حلول بديلة او تسيير حملة عسكرية لفرض الأمن.ويتهامس الشارع اليمني بأن عبدربه منصور هادي هو رأس المشكلة وجوهرها فهو يستغل الوضع الامني والإعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط لتمديد بقائه على كرسي الرئاسة بحجة عدم إستقرار الأوضاع الأمنية، بينما يذهب بعض المواطنوان بعيداً ويصرون على أن هادي هو نفسه من يقف خلف تلك الإعتداءات بغية إستغلالها لمصالح شخصية له منها التمديد.

Advertisement

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock