هل الترجمة الألية مخالفة وتعتبر محتوى مزعج ام لاء اختلاف اراء ؟!!

محتوى مزعج هل الترجمة الألية مخالفة وتعتبر محتوى مزعج ام لاء اختلاف اراء ؟!!

هل الترجمة الألية مخالفة وتعتبر محتوى مزعج ام لاء اختلاف اراء ؟!! هناك اختلافات بين الاراء من قبل موظفي قوقل ومن قبل سنة 2012 الى الأن .

حيث ظهر ماتس Matt Cutts في فيديو قديم يتكلم على ان الترجمة لاتشكل اي مشكلة بالنسبة لقوقل ولا يتعتبرها قوقل  بانها من المحتوى المزعج او تعبر مقالات مخالفة حيث ظهر في 15/03/2011 يتحدث عن هذا الشيء على ان الترجمة ليست مزعحة .

في حديث اخر لجون JohnMu وبالتحديد في الرد على احدى اسئلة الاعضاء في منتدى المناقشة الاجنبي حيث رد قائلاً

أنا لا أعرف إذا كان قد ذكر آخرون ذلك، ولكن يبدو أن الترجمات على موقع الويب الخاص بك أن تكون سيئة جدا بالنسبة لك كصاحب موقع.  حيث اننا نضع في اعتبارنا أن يتم النظرإلى الترجمة التلقائية كمحتوى تم إنشاؤه تلقائيا من وجهة نظرنا، ويجب أن يكون قد تم حظره من الزحف / فهرسة.

وهذا الرد ل JohnMu  ينافي ماذكرة ماتس Matt Cutts عن الترجمة التلقائية الخاصة بقوقل او اي موقع اخرى بأنه ليس عليه اي شيء .

شاهد ايضاً :   JohnMu ليست لدينا اي اداة سحرية في جعل الموقع يحتل مراتب عليا

حيث يتضح ان قوقل قد تكون هناك سياسات وخوارزميات لا تتم التطبيق بالشكل المطلوب وانما يتم الاعلان على بعض الارشادات بدون ان يتم التطبيق عليها كما هو الحال في الترجمة التلقائية  للمحتوى من لغة الى لغة اخرى .

والشيء الأخر وهو الي اعتقده صحيح بأنه تم التحديث لهذه الطريقة من طريقة عادية لا يتم اتخاذ اي قرار عنها الى طريقة محتوى مكرر  مزعج يتم انشاؤه تلقائياً بالنسبة للمواقع وهذا الي نراه صائب .

 

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق