ارشفة - SEO

هل يلمزك تغيير بعد تحديث Hummingbird الطائر الطنان على موقعك

Hummingbird الطائر الطنان

Hummingbird  الطائر الطنان هل يلمزك تغيير بعد تحديث Hummingbird  الطائر الطنان على موقعك وماهو الواجب عملة بعد تاثر مواقعنا بتحديث الطائر الطنان والخروج منه .

بعد اعلان جوجل عن اطلاق تحديث الطائر الطنان Hummingbird  الشهر الماضي والي توقعه البعض انه تم اطلاقه في 4 سبتمبر 2013 م الا ان فريق قوقل اعلنوا عن اطلاقه قبل شهر ولم يتم تحديد اليوم المحدد الا ان المواقع تم تاثريها في بداية شهر سبتمبر من الشهر الماضي من ناحية حركة الزوار من محرك البحث قوقل .

Hummingbird الطائر الطنان كان  من الخوارزميات الاكثر دقه اذ انه ركز او يركز على المحتوى بشكل عام وجودتة واعلى اهميته ومصداقية المقالات والمواضيع الموجوده على المواقع الخاصة بنا .

شاهد ايضاً :   اندماج تحديث Hummingbird - penguin 2.1 يطيح ببعض المواقع

هل علي ان اغير في الموقع بعد اطلاق تحديث  Hummingbird  الطائر الطنان .هل يلمزك تغيير بعد تحديث Hummingbird  الطائر الطنان على موقعك

بصراحه من الصعب ان نقول نعم حيث ان تحديث  Hummingbird  الطائر الطنان ليس كالتحديثات السابقة تحديث الباندا Panda او البطريق Penguin  حيث ان التحديثات المذكوره تتخصص في الاسبام والروابط المخالفة والمواضيع والحشو وغيرها .

اما  Hummingbird الطائر الطنان فهو مخصص على مصداقية المحتوى نفسه وجودته بغض النظر غن الروابط والحشو فهذه لها خوارزمياتها الخاصه بها .

لذلك لا يوجد شيء علينا  القيام به حيث ان فريق قوقل قد جعل حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاصة بنا . لذلك لا يوجد شيء قد نحتاج إلى إجراء أي تغيير على المواقع الخاصة بنا .

شاهد ايضاً :   الخروج من قوقل الطنان الرنان Hummingbird Algorithm

ماذا يجب علينا اذا عملة ؟!!

علينا التفكير ملياً في المواقع الخاصة بنا من ناحية المحتوى حيث إن كنا نريد ألإعتماد على محرك البحث قوقل وعلى صنع مواقع ذات جودة عالية ومواقع لا تكون للكسب المادي منها فقط لعدة اشهر عن طريق المخالفات والاسبام ومن بعدها عمل موقع اخر  فعلينا ان نركز على المحتوى وجعله محتوى مميز وذات قيمة عالية ومرتب لكي نحظى بدرجة عالية في محرك البحث قوقل وجعل الموقع من المواقع التجاريه في مجالها وثقتها في قوقل .

وقد تم التحدث عن بعض الطرق للتخلص والخروج من الطائر الطنان في موضوع اخر .

شاهد ايضاً :   ألإعتماد على المواقع ألإجتماعية بديلاً عن محركات البحث لكسب الزوار

حيث ان المواقع الي تكون ذات علامة تجارية خاصه بها من ناحية المقالات الخاصه بها ووضع ماهو جديد ومتطور تحوز مرتبه اعلى من المواقع الاخرى في قوقل .

 

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock