Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/pagear/public_html/wp-content/themes/publisher/functions.php on line 73
القبض على كلفوت الوائلي المتسبب في تفجيرات الكهرباء والنفط

القبض على كلفوت الوائلي المتسبب في تفجيرات الكهرباء والنفط

القبض على كلفوت الوائلي المتسبب في تفجيرات الكهرباء والنفط

في خبر عن القاء القبض على كلفوت الوائلي المتسبب في تفجيرات الكهرباء والنفط ألقت قوات الأمن الخاصة -الأمن المركزي سابقا- اليوم القبض على 19 مسلحاً بقيادة كلفوت الوائلي.القبض على كلفوت الوائلي المتسبب في تفجيرات الكهرباء والنفط

وأعلن قائد قوات الامن الخاصة بمحافظة المحويت مساء اليوم القبض على المجرم كلفوت الوائلي و 19 مسلحا كانوا معه فجر اليوم في كمين نصب له في منطقة وادي لاعة بمحافظة حجة.

وقالت مصادر محلية في المحافظة انه وبمساعدة رجال القبائل تمكنت قوات الامن بالمحافظة من القاء القبض على عصابة كلفوت المتهمة بالسطو وسرقة محلات صرافة في حرض.

واضافات المصادر بان العصابة التي قبض عليهاكانت مكونة من 20 فرد و6 سيارات.

وأوضح مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد ركن/ علي عبدالله طاهر بأن حملة عسكرية من مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظة قد تحركت الى الطرق الترابية الفرعية المؤدية الى محافظة حجة على إثر بلاغ عن توجه سيارات مسلحة للمحويت لغرض الإفراج عن الخمسة المطلوبين امنيا الذين تم القبض عليهم قبل يومين بالمحويت بناءاً على بلاغ أمني من محافظة حجة.

موضحاً بأن الحملة الأمنية المكلفة قد القت القبض على المدعو/ح . أ. كلفوت الوائلي وبرفقته عشرون مسلحاً عندما تم محاصرتهم من مساء اليوم الأول والقبض عليهم صباح اليوم وقد قامت هذه العصابة المسلحة بإطلاق النار على رجال الأمن عندما أمروهم بتسليم أنفسهم وقد تعامل رجال الأمن مع الموقف بكل إحترافيه وجدارة.

وتم السيطرة على الموقف والتحفظ على كافة افراد العصابة مع سياراتهم.

مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية بالمحافظة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه العبث والمساس بأمن المحافظة وإقلاق ساكنيها وأن زمن الفوضى قد ولى وأن المحويت ستظل محافظة السلام ولن تسمح لأي طرف أو جهه أن تجر هذه المحافظة الى مربع الصراعات.

شاكراً ومثمناً الجهود البطولية التي قام بها رجال الأمن بمختلف قواتها في هذه الحمله. كذلك الشكر موصول للأخوة الوجهاء والمواطنين في المنطقة الذين سهلوا وتعاونوا وساندوا رجال الأمن في هذه المهمه مجسدين روح المواطن الغيور على بلده وأمنه واستقراره.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق