التخطي إلى المحتوى
اخطاء متتالية في لوحة تحكم مشرفي ألمواقع ونتائج ألبحث

 لوحة تحكم مشرفي ألمواقع

في تتابع من اخطاء ممتالية في لوحة تحكم مشرفي ألمواقع ونتائج ألبحث لا سيما بعد تحديثات قوقل الدورية والمتكرره خلال الايام والاسابيع الماضية .

هناك الكثير ممن يشتكون من اخطاء في صفحة لوحة التحكم قوقل على سبيل المثال رح نتكلم عن

الروابط الخلفية ” الورابط الوارده الى الموقع ” ” links to yuor site “ لوحة تحكم مشرفي ألمواقع

حيث انها واجهتنا في موقعنا الصفحة العربيه وايضا في مواقع اخرى عربيه وأجنبية وهذه صوره توضيحيه للمشكلة الي تظهر احياناً !

حيث ان الروابط الخلفية القادمة الى الموقع تطلع بأنه لا توجد اي روابط ولكن بعد ساعات او يوم تقريباً رجوع عدد الباك لينكات الروابط القادمة الى المواقع .

مشكلة اخرى وهيا اظهار المواقع عن طريق site او link

حيث نجد الموقع يظهر طبيعياً حين البحث عن الرابط بشكل طبيعي وحين الكتابة على سبيل المثال site لا تجد نتائج .اخطاء ممتالية في لوحة تحكم مشرفي ألمواقع ونتائج ألبحث

وهذه الصوره توضح ذلك لاحدى المواقع الي تم البحث عنها ولم يتم ايجادها حيث كان كان صاحب الموقع في استفساره ان الموقع غير متواجد في محرك البحث قوقل وفي الاخير اتضح ان الموقع متواجد ولكن السبب في خوارزميات قوقل نفسها .

اخطاء ممتالية في لوحة تحكم مشرفي ألمواقع ونتائج ألبحث

شيء اخر ملف للنظر وايضا واجب الوقوف عنده وهو اعتراف قوقل نفسها بان هناك اخطاء في محرك البحث الخاص بها

وايضا اخطاء في حركة البحث في الموقع واظهار اخطاء ومواضيع ليس لها اي علاقة بالموقع او بالبحث نفسة .اخطاء ممتالية في لوحة تحكم مشرفي ألمواقع ونتائج ألبحث

على سبيل المثال حين البحث عن كلمة معينة يتم اظهار مواقع ليس لديها اي علاقة بها وهذا ماتم مناقشتة في مواقع اخبار الهكر عن هذه المشكلة الناجمة من قوقل

حيث اعترف غوغل ريان مولتون جوجل لديها علة مع، على الأقل، واحدة من نتائج البحث الخاصة بهم.

وكان ريان مولتون مع فريق جودة بحث Google لأكثر من سبع سنوات. فهو كبير في هاكر أخبار وتم الاستجابة لشكاوى جوجل هناك لسنوات.

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.