ارشفة - SEO

هل تحديث البطريق penguin 2.1 بداء على المواقع العربية والتركيز عليها

تحديث البطريق penguin 2.1

هل تحديث البطريق penguin 2.1 بداء على المواقع العربية والتركيز عليها تفاجاءنا خلال هذا الاسبوع بإنهيارات كثيره لأغلب المواقع العربية حيث ان هناك مواقع تم تراجع الزوار القادمين من محرك البحث قوقل بمعدلات كبيره هذا ماشاهدناه في استفسارات ومشاكل بعض اصحاب المواقع في احدى المواقع التطويرية ترايدنت . تحديث البطريق penguin 2.1

لكن الغريب بالأمر أن الأمر مستقر او شبة مستقر في المواقع الأجنبية حيث لم نشاهد تذمرات كثيرة في المواقع التطويرية او منتدى المساعدة الاجنبي ؟!

ايضا بعد البحث عن حالة التغييرات في موقع  mozcast لم نشاهدة درجة حرارة كبيره وإنما الأمر على مايبدوا طبيعياً وليس هناك شيء .

شاهد هنا :   google Penguin 3.0 rolled out September 4th

بإستخلاص المهام على مايبدوا ان التحديث قد انتهى من حركتة في الولايات المتحدة وكندا وغيرها من المناطق الاوربية والاجنبية وتم التركيز على المواقع العربية .

حيث التأثر كبير جداً فبعد اطلاق تحديث penguin 2.1 البطريق 2.1  وايضاً الطائر الطنان الشهر الماضي كان هناك تأثر لاغلب المواقع العربية ولكن التأثر الان للبعض الاخر من المواقع الي لم تتأثر من التحديث السابق .

هل هناك علاقة بالإنهيار بتحديث Hummingbird ؟!

لا شك في ذلك فنحن في حديثنا عن تحديث البطريق 2.1 او تحديث Hummingbird فكل تحديث كان له سياسة وخوارزميتة الخاصة في تحسين نتائج البحث في قوقل .

شاهد هنا :   سيو توقعات بإطلاق تحديث penguin البطريق بعد اكثر من 11 شهر

فإختفاء المواقع وتراجعها في محرك البحث google  بعد اطلاق تحديث الطائر الطنان وايضا تحديث البطريق penguin 2.1

 

ماهو إلا إندماج للتحديثين للخروج بنتائج مرضية للزائر نفسة ومعاقبة المواقع الي تتبع نظام الحشو والروابط المزعجه في مواقع اخرى وأيضا الي تحوي في صفحاتها على مواضيع ذات جودة رديئة كما هو واضح في بعض المواقع العربية الي تعتمد على تكرار المواضيع بشكل ملف للنظر ظناً منها بأنها بهذه الطريقة رح تكسب الصفحات الأولى في قوقل إلا أن الأمر اختلف كلياً بعد اطلاق عدة تحديثات للبطريق والباندا واخيرا الطائر الطنان Hummingbird  الي كان تركيزه على

هل تحديث البطريق penguin 2.1 بداء على المواقع العربية والتركيز عليها

المحتوى بشكل عام .

شاهد هنا :   احتل المرتبة الأولى فى جوجل وكسب باك لينك ناجح تم ازالة الروابط بسبب انتهاء مفعوليتها

ماهيا مدة تحديث البطريق 2.1

لا يستطيع احد معرفة ماهيا المدة المطلوبه في اي تحديث للخوارزميات في قوقل سواء كم المدة الي رح يقضيها التحديث ومتى ينتهي او مدى قوتة سوى فريق قوقل نفسهم .

حيث اعلن ماتس حين إعلان عن تحديث البطريق بأنه تأثيره على بحث قوقل 1% , أما المدة فليس هناك موعد محدد إلا ان التحديثات حين اطلاقها لا تنتهي على نتنتهي بالمرور بجميع المواقع على الويب حيث تكون بدايتها بالمواقع الاجنبية ومن ثم المواقع العربية وهذا ماهو واضح من التاثيرات للمواقع العربية مأخراً .

 

 

 

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
هل تحديث البطريق penguin 2.1 بداء على المواقع العربية والتركيز عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.