أخبار العالم

لم يتم اعتقال كلفوت مخرب الكهرباء ولكن تم اعتقال احد مشائح وايلة

اعتقال كلفوت مخرب الكهرباء ولكن تم اعتقال احد مشائح وايلة

في خبر سابق عن اعلان عن اعتقال المخرب الاولى للكهرباء والنفط في المحويت كلفوت وبعد إعلان الخبر في القنواة والصحف الرسمية والمستقلة والمعارضة وإنتشار الخبر في الاوساط اليمنية تفائل اليمنيين كثيراً بعد معاناة كثيرة مع المخربين للكهرباء من ابراجها وقطع الخطوط  في مارب وايضا تفجيرات ألنفطاعتقال كلفوت مخرب الكهرباء ولكن تم اعتقال احد مشائح وايلة

.إلا انه في خلال اليوم الي تم الإعلان عن كلفوت تم تفجير اللكهرباء في فجر اليوم التالي من اعلان إعتقالة وذلك عن طريقة خبطة حديدة وتم معرفة الجاني ويدعى صالح بن كعلان .

الفرحة اليمنية لم تكتمل حيث تم إعلان القبض على كلفوت احد مشائح وايله وليس كلفوت مخرب الكهرباء في مارب .

 

[starlist]توضيح عن  كلفوت الي تم اعتقالة قبل يومين[/starlist]

من تابع خبر القبض على كلفوت اعتقد بان محمد حسين كلفوت احد المتهمين بقطع الكهرباء في عبيده مارب هو من تم اعتقاله ولكن الحقيقه انه تم اعتقال احد مشايخ قبيلة وايله – صعده وهو حمد الوايلي والذي يدعى كلفوت ومن قبيلة ال حسين التي منها الشيخ صالح بن شاجع .

و قالت السلطات الامنية بانها اعتقلته في المحويت وارسلته بواسطه مروحيه عسكريه الى صنعاء ووصفته بانه احد رجال العصابات الضالعة في اعمال قطع ونهب وبيع المخدرات .

وبث ناشطون على شبكة الأنترنت في وقت متأخر من مساء اليوم، فيديو قيل انه لحظة محاصرة قوات الأمن والقبائل لعصابة كلفوت في أحد جبال المحويت.
ولم يتسنى لموقع يمن برس التأكد من صحة الفيديو ومصدره.

فيديو لحظة القبض على كلفوت في محافظة المحويت والقاء القبض عليه هو واتباعه 25 شخصاً الي تم نقلهم بطائرة مروحية من المحويت الى صنعاء عبر دفعتين الأولى (14) فرداً والثانية (11) فرداً من أفراد العصابة؛ يأتى ذلك بعد إلقاء الأجهزة الأمنية في محافظة المحويت يوم أمس الأول القبض على (25) مسلحاً بعد فرارهم من عدة نقاط أمنية في محافظة حجة.

مشاهدة الفيديو من اليوتيوب لحظة القبض على كلفوت .

 

[Total: 0    Average: 0/5]

لم يتم اعتقال كلفوت مخرب الكهرباء ولكن تم اعتقال احد مشائح وايلة

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

تعليق واحد

  1. ماتداولته المواقع الاخباريه كلام خالى من الصحة والهدف من ذلك تشويه قبيله وايله ومشائخها وبالخصوص الشيخ صالح بن شاجع والسبب في ذلك خلق بلبه داخل قبيله بكيل ومن يقول ان كلفوت هو شيخ من وايله فهو كاذب وشيطان اخرس ؟
    اذا كان كلفوت من محافضه صعده من قبيله أل حسين فهذا شيء يخصه ويعنيه ولاتؤثر صلته على ابناء صعده ومشائخها؟
    لكن الأعلام ذكراسم الشيخ صالح بن شاجع لأهداف سياسيه تخدم جهات مستأه من تكتل قبائل بكيل والنجاح الذي وصل الية مع قبائل بكيل الشرفاء فليعلموا جميعا أن الشيخ صالح بن شاجع رجل انقى من الذهب والكل يعرفوه ولا يحتاج الا تعريف وفقك الله يا أبن شاجع .
    وارجوا ان تتحروا المصداقيه فيما تنقلوه من كلام وبلبله اعلاميه لأن اكبر كلفوت حقيقي دمر اليمن هم كلافيت الاعلام الفاسد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.