ماهيا حقيقة إشاعة وفاة الرئيس السابق علي عبدالله صالح ومالغرض منها ؟!

إشاعة وفاة الرئيس

بعد ماتناقلت الكثير من مواقع اللقاء المشترك وحزب الإصلاح في نشر خبر وفاة علي عبدالله صالح وبأنه مات سريرياً  لم تكن سوى خدعة تم فبركتها من قبل المؤتمر نفسة وهذا على تصريح خاص لموقع يمن برس إعلامي في احد المواقع التابع للمؤتمر الشعبي الي إقترح على مكتب علي عبدالله صالح هذه الخطة .

حيث تكون الخطة كالتالي .ماهيا حقيقة إشاعة وفاة الرئيس السابق علي عبدالله صالح ومالغرض منها ؟!!!

بأنه يتم إشاعة وفاة علي صالح ومن بعدها رح تنشر مواقع اللقاء المشترك والإصلاح على وجه الخصوص هذا الخبر ويتم اعلام الجميع بأن الرئيس السابق قد توفى في احدى الدول الأجنبية من جانب المقربون من الرئيس السابق رح تتفاوت تصريحاتهم لتكون هناك مصداقية في وقاتة .

بعدها سيتم الإعلان عن مقابلة للمتوفي علي عبدالله صالح في قناة اليمن اليوم وأزال  مما رح يساعده في الظهور مرة اخرى إعلامياً وأيضاً رح يساعده ذلك في عدد كبير من المشاهدات له عبر القناة من الشعب اليمني ويتم ايصال كلمته الى الشعب اليمني كاملاً  وإيصال إتهامه للاخوان المسلمين بأنهم هم من دبر جريمة النهدين وبأنهم السبب في ماالشعب اليمني فيه من بلاء وعناء .

هذا وقال المصدر  «عداء وحقد بعض الإعلاميين على الزعيم أوقعهم في فخ قاتل حيث تحولت مواقع المشترك والإصلاح غير الرسمية لوسيلة ترويج ودعاية للمقابلة التلفزيونية التي اجراءها الزعيم مع قناتي آزال واليمن اليوم» .

[Total: 3    Average: 2.3/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق