آيتن عامر: لا أمانع في العيش مع رجل “مزواج” اخبار الفنانين

آيتن عامر: لا أمانع في العيش مع رجل “مزواج” اخبار الفنانين من الصفحة من قسم اخبار الفن حيث اعترفة الفنانه آيتن عامر: لا أمانع في العيش مع رجل “مزواج” اخبار الفنانين.

أكدت الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر أنها مقتنعة تماماً بكل ما ورد في مسلسل “الزوجة الرابعة”، وأنها لا تخجل منه. وأكدت أنها لا تمانع في العيش مع “رجل مزواج”، شريطة أن لا تكون الزوجة رقم أربعة، رغم تجسيدها دور “دلال” الزوجة الرابعة في حياة “فواز الصياد” الذي جسّد شخصيته الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “الزوجة الرابعة” الذي عُرض على الفضائيات خلال شهر رمضان.

وقالت أيتن لـ”العربية نت” إنها لن تقبل إلا أن تكون الزوجة الأولى لزوجها، مؤكدة أنها ليس لديها مانع من أن يتزوج زوجها بسيدة ثانية وثالثة ورابعة أحياناً، مادام أنه بحاجة لذلك، خاصة أن طبيعة الرجال مختلفة.

وأوضحت أنه على الزوجة أن تكون متجددة لزوجها طوال الوقت حتى لا يذهب لأخرى.

وسجلت عامر اندهاشها من رد فعل الشارع المصري تجاه كلمة “أحبوش” التي نطقت بها في مشهدين فقط داخل مسلسل “الزوجة الرابعة”، عندما طلب منها زوجها “فواز الصياد” تناول كوب العصير وامتنعت عنه قائلة: “أحبوش”.

وأشارت إلى أن انتشار كلمة “أحبوش” بشكل كبير دليل على نجاحها في تقديم الدور، رغم التباين في ردود الفعل، لافتة في الوقت نفسه النظر إلى أن بعض الفتيات والسيدات فرحين بهذا اللفظ، وأزواج يطلبون من زوجاتهن النطق به للدلال.

وأكدت عامر أن مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري هما من طالبوها بإدخال “أحبوش” على الحوار، رغم أنها لم تكن موجودة في سيناريو المسلسل، وأصروا على ذلك، مشيرين إلى أن هناك بعض الفتيات يأكلن أول حرف في الكلام للتدليل.

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق