اخبار فنية الصاوي وصالح يجتمعان لأول في “البلطجي والعبيط”

اخبار فنية الصاوي وصالح يجتمعان لأول في “البلطجي والعبيط” حيث أعرب الفنان خالد صالح عن سعادته الكبيرة بالتعاون الفني الذي سيحدث بينه وبين صديق عمره الفنان خالد الصاوي في أول عمل سينمائي بعد أن وصل الاثنان لمرحلة الاحتراف، وهو فيلم “البلطجي والعبيط”.

وأشار صالح في حديثه لـ”العربية.نت” إلى أنه كان يريد عملاً ضخماً يليق به وبالفنان خالد الصاوي، خاصة أنهما زملاء دفعة واحدة وسبق أن تعاونا في بعض الأعمال على خشبة المسرح قبل 20 عاماً أيام الجامعة.

وكشف صالح أنه سيجسد لأول مرة في مشواره الفني شخصية “العبيط” من خلال في هذا الفيلم الذي يحتوي على جانب كوميدي وجانب سياسي. وأشار الى أن زميله خالد الصاوي سيجسد شخصية البلطجي، مؤكداً أن العمل سيكون “مفاجأة بكل المقاييس”.

وأضاف أن الفيلم لا يدور بأكمله حول عالم البلطجة فقط، وسيكون هذا الجزء واحداً من الجوانب العديدة التي يتضمنها العمل السينمائي.

وأعلن أنه من المزمع البدء في تصوير الفيلم الذي سينتجه أحمد السبكي وسيخرجه أحمد مصطفى فيما كتب قصته أحمد عبدالله، بعد 10 أيام.

يُذكر أن آخر الأفلام السينمائية التي شارك في بطولتها خالد صالح هو فيلم “كف القمر” مع وفاء عامر وغادة عبدالرازق وجومانة مراد وصبري فواز والمخرج خالد يوسف، فيما كان آخر عمل تلفزيوني هو مسلسله “9 جامعة الدول” الذي عُرض في شهر رمضان وشارك في بطولته إيمان العاصي وهبة مجدي وبثينة رشوان.

POSTQUARE

Advertisement