التخطي إلى المحتوى
غادة إبراهيم: مسلسل “ابن موت” سقطة فنية في حياتي اخبار الفنانة 10-3-2015

غادة إبراهيم: مسلسل “ابن موت” سقطة فنية في حياتي اخبار الفنانة 10-3-2015 هذا وقد وصفت الفنانة غادة إبراهيم مسلسل (ابن موت) الذي شاركت فيه، بالعمل الرديء من حيث الإخراج والمضمون، معتبرة دورها فيه بالسقطة الفنية في حياتها، وذلك بسبب حذف العديد من المشاهد الخاصة بها، وأكدت بأنها لا تريد الحديث عنه في لقاءاتها القادمة.

وقالت غادة إبراهيم لـ”العربية.نت” إنها رغم مشاركتها في رمضان الماضي بثلاثة أعمال هي: (الصفعة) و(النار والطين) و(ابن موت) إلا إنها أسقطت الأخير تماما من حساباتها، مشيرة إلى أنها لن تتعامل مرة أخرى مع المخرج سمير سيف، وكل فريق العمل الذي شارك في هذا المسلسل.

وأضافت غادة أن الجمهور أيضاً كان يتساءل عن سبب رداءة الإخراج والتصوير.

وعادت غادة لتؤكد أن علاقتها بشركة الإنتاج وهي مدينة الإنتاج الإعلامي التي أنتجت (ابن موت) جيدة للغاية، لكن كل حديثها تقصد به فريق العمل.

مسلسل (ابن موت) شارك في بطولته كل من الفنانين خالد النبوي وعبير صبري وعفاف شعيب وداليا إبراهيم، وهو من إخراج سمير سيف، وتأليف مجدي صابر.

على الجانب الآخر أوضحت غادة أنها تنتظر انتهاء عيد الفطر حتى تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل (فتاة من الشرق) الذي تجسد فيه غادة شخصية فتاة أردنية تعيش في بيروت يتم تجنديها لصالح الموساد الإسرائيلي، والعمل بشكل عام يدور في إطار المخابرات، نافية في الوقت نفسه أن يكون له أي علاقة بمسلسل (الصفعة) الذي دار في إطار من المخابرات والجاسوسية أيضا للمخرج مجدي أبو عميرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.