فن وثقافة

مسلسل وحلقات كلام الناس يودع المشاهدين بباقة من الدعاوى

مسلسل وحلقات كلام الناس يودع المشاهدين بباقة من الدعاوى حيث طرحت الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي الرمضاني “كلام الناس” والتي جاءت تحت عنوان “المفتش” قضية النظام الصحي.

وشن المسلسل نقداً لاذعاً وحاداً على نظام الصحة في السعودية، وخص المستشفيات الخاصة والاستثمارية بانتقاداته القاسية، بسبب إهمالها صحة المواطنين وتركيز اهتمامها الأساسي على جني الأموال دون وازع أو ضمير.

وجسد الفنان حسن عسيري دور مفتش مرسل من وزارة الصحة إلى أحد المستشفيات الخاصة التي تعبث بصحة الناس، ويتضح في سياق الحلقة أنه “مرتش” ويتغاضى عن السلبيات والهفوات القاتلة التي ترتكبها المستشفيات والتي تودي بحياة الناس، مقابل مبالغ مالية يقدمها له مدير المستشفى الوافد رياض الصالحاني.

لكن المشاهد يكتشف في نهاية الحلقة، أن المفتش قد رتب الأمر مع المباحث الإدارية التي جاءت وألقت القبض على مدير المستشفى الفاسد ومعاونه عماد اليوسف.

إلى ذلك، أثارت الحلقة حالة من الغضب الشديد في الأوساط الطبية، لا سيما في إدارات المستشفيات الخاصة والاستثمارية. وذكرت بعض المصادر أن خمسة من هذه المستشفيات تدرس رفع دعوى قضائية جماعية ضد أسرة المسلسل، بسبب ما اعتبروه تشويهاً لصورتهم وتجنياً على مهنة الطب في المملكة.

[Total: 0    Average: 0/5]

مسلسل وحلقات كلام الناس يودع المشاهدين بباقة من الدعاوى

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.