التخطي إلى المحتوى
بدء حملات تفتيش مهلة التصحيح الاسبوع المقبل حيث لن تطال مواليد المملكة
الصوره من موقع العربية نت

مهلة التصحيح

بدء حملات تفتيش مهلة التصحيح الاسبوع المقبل حيث لن تطال مواليد المملكة حيث انها كما تم الاعلان عنها رح تبداء خلال الاسبوع القادم 1435 من اول ايام السنة الهجرية بعد انتهاء مهلة التصحيح الي تم اقرارها  .

ووفقاً لصحيفة الشرق، فقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل حطاب العنزي، أن المهلة التصحيحية لا تشمل مواليد السعودية إنما تختص بمن قدم إلى الأراضي السعودية بقصد العمل.

بدء حملات تفتيش مهلة التصحيح الاسبوع المقبل حيث لن تطال مواليد المملكة
الصوره من موقع العربية نت

وأضاف أن الإحصائيات النهائية ستعلن بعد أسبوع من الآن منوها بأن الأرقام ستشهد تزايداً ملموساً، نظراً للإقبال الشديد من المخالفين على تصحيح أوضاعهم بعد فترة الحج ومع اقتراب نهاية المهلة.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق أن عدد المستفيدين من المهلة فاق 1.5 مليون مقيم تنوعت مخالفاتهم بين تعديل مهنة، ونقل كفالة وخروج نهائي.

وكان العنزي أكد عدم صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع وقنوات التواصل الاجتماعي عن وجود نية لتمديد المهلة التصحيحية التي تنتهي بنهاية يوم الأحد 29 من ذي الحجة الجاري.

وقال إن عمليات التفتيش ستبدأ في موعدها المقرر غرة محرم 1435هـ وفق ما هو مخطط لها، وإن أجهزة الوزارة المختلفة قد هيأت جميع متطلبات بدء التفتيش.

هذا وتشهد المراكز الكثير من الاقبال بسبب قرب حملة التفتيش ل مهلة التصحيح للي دخلوا الاراضي السعوديه للعمل هناك .

ولن يتسنى اي احد من ذلك سوى مواليد المملكة العربيه السعوديه .

هذا وقد غادر العديد من المقيمين والمجهولين من المملكة بعد اعلان الحملة قبل اشهر من الأن وتم تاجيلها بسبب الضغط على المراكز في تصحيح الاوضاع في السعودية وايضا تم اتاجيلها قبل عيد الفطر والاضحى لاتحاحة الفرصة لمن لم يصلح اوضاعه بان يصلح الاوضاع .

هذا ورح تكون حملة شرسة وعلى جميع المناطق وجميع المحلات والمصانع وفي كل الأماكن وستكون هناك تفتيشات ايضا على المراكز التجاريه والمساكن التجارية .

وستشهد الايام القليلة المقبلة العديد من المشاكل بين المقيمين وايضاً بين رجال الأمن حيث يتوقع ان تكون هناك عدة مشادات وغيرها كما حصل من قبل حيث وقع بعض القتلى من الطرفين .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.