نفي مقتل شقيق عبدالملك الحوثي أبو يونس من قبل مكتبة في صنعاء

نفي مقتل شقيق عبدالملك

نفي مقتل شقيق عبدالملك

نفي مقتل شقيق عبدالملك

نفي مقتل شقيق عبدالملك الحوثي عبد الخالق بدرالدين الحوثي من قبل مكتبة في صنعاء وان خبر وفاتة ومقتلة ماهيا الا اشاعة من قبل اعلام الاصلاحيين فقط لاغير.

نفي مقتل شقيق عبدالملك الحوثي عبد الخالق بدرالدين الحوثي من قبل مكتبة في صنعاء حيث نفى ان المكنى ابو يونس قد قتل في العركة الي دارها كما تم ذكرها من قبل بعض الإعلام .

حيث قال على أعلام الإصلاحيين ان يتحروا الحقيقة وألا يتداولوا الأخبار الكاذبة الي من شأنها ان تزيد من شعلة النار الي هيا دائرة حالياً .

شاهد هنا :   اخبار عالمية : إدعاء سياسي سويدي انه نجل ميتران

هذا وقد تنقالة وسائل إعلامية خبر مقتل  شقيق عبدالملك الحوثي ، عبد الخالق بدرالدين الحوثي المكنى بــ “أبويونس” أثناء قيادته لمعركة دماج.

حيث ذكر موقع صعده اونلاين قال بأن شقيق عبدالملك الحوثي ، عبد الخالق بدرالدين الحوثي المكنى بــ “أبو يونس” قتل أثناء قيادته لمعركة دماج.

و أضاف أن شقيق الحوثي يعتبر قائد المعركة الحوثية في دماج الذي شن حربا بربرية عليهم راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى .

نفي مقتل شقيق عبدالملك الحوثي أبو يونس من قبل مكتبة في صنعاء

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.