كمال طماح ويكيبيديا من هو حملة تضامن تتصدر مواقع التواصل فيس بوك

كمال طماح ويكيبيديا من هو حملة تضامن تتصدر مواقع التواصل فيس بوك

كمال طماح ويكيبيديا من هو حملة تضامن تتصدر مواقع التواصل فيس بوك وكذلك تويتر انستقرام وسوف نتعرف على بعض المعلومات حول الفنان اليمني ومشهور السوشيال ميديا كمال طماح من خلال موقعنا الصفحة العربية ومعلومات أخرى.

من هو كمال طماح

‏‏كمال طماح : هو ممثل مسرحي ومقدم برامج جماهيريه‏ لدى ‏قناة السعيدة-الكاميرا في الريف‏‏ ويعمل لدى ‏‏‏المدير العام والمالك‏ لدى ‏الطموح للتسويق الإلكتروني‏‏ و‏‏المدير العام والمالك‏ لدى ‏الطموح للعسل والتمور‏‏‏.

ابتدى مسيرته الفنيه كممثل لما كان طالب فى مدرسه التعاون فى امانه العاصمه من خلال المشاركه فى الاذاعة المدرسيه, اسس مع زميله خالد الجبرى فرقه الروضه الفنيه لإحياء المسرح فى احتفالات التخرج فى الجامعات وكمان إقامه المسرحيات للعديد من الجمعيات والمؤسسات, وكانت بدايته التلفزيونيه فى سنه 2007 على قناه السعيده من خلال البرنامج الكوميدى خلطه ما فيهاش غلطه ومن ثم اخد دور البطوله فى اول ضهور ليه فى المسلسلات من خلال مسلسل كينى مينى ومن ثم ابتداء مشواره كمذيع جماهيرى من خلال برنامج الكاميراء فى الريف, عنده كتير مشاركات واعمال لتلفزيونيه داخليه وخارجيه, اهمها مسلسل الصهير صابر وكمان برنامج وقف اقلك وكمان برنامج كل شى ماشى وبرنامج على الطاير وبرنامج الكاميرا الخفيه وغيرها من الاعمال التلفزيونيه والمسرحيات الهادفه واللى كانت اهم: مسرحيه علمى علمك ومسرحيه الباش مهندس مشغول ومسرحيه من سيربح الماطور, ومن مشاركاته الخارجية احياء فعاليات اليوم العالمى لمكافحه المخدرات فى دوله قطر وكذلك الظهور فى برامج مباشره من القاهره وبعض الاعمال المسرحية فى المملكه العربيه السعوديه واهم اعماله خارجيآ برنامج نفر مشكل واللى تم تصويره فى ماليزيا.

كمال طماح ويكيبيديا من هو حملة تضامن تتصدر مواقع التواصل فيس بوك
الفنان كمال طماح

كم عمر كمال طماح

كمال طماح اتولد فى سنه 28 سبتمبر 1977, وهو ممثل تلفزيونى يمنى, متجوز وعنده ولدين و بنت وهو من ابناء مديريه الحداء منطقه الكميم قريه شمسان الثجاف.

وحول دراسته وتعليمه فالفنان اليمني كمال طماح بكالوريوس تربيه بدنيه ورياضيه من كليه التربيه البدنيه والرياضيه فى صنعاء.

شاهد ايضاً: وفاة كمال طماح

أعمال الفنان كمال طماح

رئيس لجنه تحكيم الافلام القصيره لطلاب الجاليه اليمنيه فى الصين سنه 2016,2017.

  • مسلسل كينى مينى
  • مسلسل الصهير صابر
  • برنامج الكاميرا فى الريف لتسعه سنين.
  • مسرحيه عايله الاغبياء
  • مسرحيه علمى علمك
  • الباش مهندس مشغول
  • مسرحيه من سيريح الماطور

حقيقة وفاة الفنان كمال طماح

هذا وكانت اخبار وشائعات خلال اول ايام السنة الميلادية 2022 وكذلك سنوات ماضية تحدثت عن مقتل الفنان كمال طماح وهو الأمر الذي تم نفيه من خلال مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك وقام الفنان كمال طماح بنفي تلك الأخبار من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك من خلال بث مباشر طريقة مضحكة وكوميدية.

كما كانت هناك حملة واسعة من خلال النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي والفنانين والإعلاميين من خلال حساباتهم الرسمية خلال الأيام الماضية من شهر ديسمبر 2022 , وكانت هناك حملة تضامنية بعد نشر بعض الحسابات بعض الإساءات للفنان كمال طماح.

كمال طماح انستقرام

أما حول حسابات الفنان اليمني والنشاط الإجتماعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فهو يحضى بالعديد من المتابعين من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي منها انستقرام ويتابعه اكثر من 32 الف متابع إلى مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى فيس بوك تويتر تيك توك . [1]

ويقوم الفنان كمال طماح بنشر العديد من الصور الخاصة به والفعاليات والمهرجانات والزيارات التي يقوم بها من خلال زياراته إلى بعض الدول العربية منها مصر قطر السعودية وغيرها من الدول التي يزورها ويشارك متابعية ببعض الصور الخاصة به من خلال تلك الزيارات.

المراجع

  1. انستقرام حسابه تحديث الرابط 28 ديسمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *