اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

فيديو اخراج جني من جسد أمراءة يمنية متزوجة يوتيوب

X

اخراج جنيفيديو اخراج جني من جسد أمراءة يمنية متزوجة يوتيوب

فيديو اخراج جني من جسد أمراءة يمنية متزوجة يوتيوب حيث عرضت قناة اليمن اليوم تقرير عن اخراج الجن من اجساد الإنسان وفي التقرير صوب التقرير على امراءة متزوجة تم قراءة القرأن عليها من قبل احد الشيوخ وتم نطق الجني على لسانها .

حيث كان الرد من قبل الجني أنه موكل بالتفرقة بينها وبين زوجها !

الكثير من العلماء اختلفوا حول تمكن الجان من الدخول الى اجساد البشر والبعض مؤمن بهذا .

الشيخ الشعراوي تكلم عن هل يدخل الجان جسم الإنسان

 

هناك شبهات حول تلبس الجان بالإنسان وهل صحيح هناك زواج بين الإنس والجان ؟!

هذه احدى المقالات في موقع الام لاتينا

ماهي حقيقة زواج الجن بالإنس؟

يقول الشيخ عبد الخالق العطار: عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به ، والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى، وأطمئن بناتي من بني الإنس أن هذا التنكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من الأمناء ، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية ، وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما ، فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ، لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فأنه يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة ، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية ، وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص الإنسان الكامل أ.هـ. وقد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكراتها بإصبعها أو أي آلة أخرى .
ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى :وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وعشق ، كما يتفق للإنس مع الإنس ، وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد ! وهذا كثير معروف ، وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه وقد كره أكثر العلماء مناكحة الجن أ.هـ. وقد يزعم الشيطان أنه يريد الزواج من الإنسية أو العكس ، تبين له أن طلب الزواج مرفوض لأن الإنسية أو الإنسي لا يريده ولن يكون زواجا شرعيا ولو وافق الآخر لأن الراجح من أقوال العلماء أن زواج الجن من الإنس حرام لقوله تعالى: } وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُون{ [سورة الروم:21]. ويُرغب بما أعده الله للمؤمنين يوم القيامة من الحور العين في الجنة ، وأن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه .ومناكحة الجن للإنس على أربعة أشكال :الاحتلام : وهذا لا يكون إلا في المنام ، وهو معلوم يوجب الغسل بسبب الإنزال.الاستمتاع المنامي : يستمتع الجان بالإنسان في المنام بغير شعور الإنسان ولا يكون معه إنزال ، بكيفية يعلمها الله. المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بمن يجامعه وهو في كامل وعيه ولا يستطيع رده. التشكل : يتشكل الجان على صورة إنسان وتكون المعاشرة طبيعية كما هو حاصل بين الإنس .يرى الشيخ فهد بن جديد أحد طلبة الشيخ عبد العزيز بن باز – رحمه الله – ومعالج بالرقية الشرعية يؤكد لـ ” عكاظ ” عدم إمكانية تزاوج الجن والإنس ويقول : أنا من جانبي أرى كما رأى وأفتى الشيخ ابن عثيمين – رحمه الله – بأن الجني لا يتزوج إنسية أو العكس كذلك . وإن كان قد أخبرني بعض المرضى بأن الجن يجامع . مما يدل إن صح قولهم على وجود النكاح بين الجن والإنس أو أنه تخييل فقط . كما أخبرني بعض النسوة اللائى يأتين للعلاج بأنهن يشعرن بجماع الجني لهن ، تماماً كجماع الزوج لزوجته ، ولا شك أن المرء يمكنه تجنب ذلك بتحصين نفسه بكتاب الله .
وأما عن حكم الزواج بين الجن والإنس وإن كان يحدث فإنه لا يعد من الزنا ، لأن مثل هذه الأمور عندما تحدث فإنها تحدث بصورة لا إرادية .والشاهد من الموضوع ان الجان ذكر ام انثى قد يحدث التزاوج بينهم وبين الانس ذكرا او انثى ولا يعد من الزنى لانه ليس للانس فيه خيار.. وهناك بعض الرقاه ذكروا ان قراءة القرأن مما يبعد الجان سواء كان مسلم او كافر ،وان ما يجلبه هو ترك الصلاة والاذكار والروائح الخبيثة..اما الجان المسلم فانه يجب على من اقترن به جان مسلم ثم شفي منه ان يبتعد عن كل ما كان يعمله بصحبة هذا الجان والبعد عن كل ما كان يحبه هذا الجان من روائح جميله ومن اعمال كان يحبها هذا الجان حتى لو كانت هذه الاعمال خاصة بين الزوج وزوجتة لان الجان يعتبرها رغبة من الانس في العودة لما كان عليه بصحبتة..!!ويقول الرقاة ان الجان مسلم ام كافر يتلبس بالرجل او المرأة في حالة العري فلو تعرت المرأة بعد ان شفيت من هذا الجان فانه قد يعود اليها بسبب التعري وقت النوم ،فيجب عليها التزام اللبس الساتر وعدم التعري خصوصا امام المرءاة..!كذلك التطيب بما كان يحبه هذا الجان من الطيب فانه تشجيع لعودة هذا الجان.
والله أعلم.

 

 فيديو اخراج جني من جسد المراءة اليمنية

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى