التخطي إلى المحتوى
السياسيين اليمنيين يلعبون توم وجيري في الفيس بوك

السياسيين اليمنيين يلعبون توم وجيري في الفيس بوك وملاحقات عبر المنشورات واتهامات لكل طرف ونسوا رسالتهم الأولى وهيا كلمة الحق حتى لو تكون على قطع رقتبهم .

السياسيين اليمنيينالسياسيين اليمنيين يلعبون توم وجيري في الفيس بوك

هذا مانراه في منشورات الفيس بوك للأسف كل شخص يبحث على زلات الأخر لينشهرا والشخص الاخر يرد عليه بمكيال اخر وهكذا والشعب اليمني للأسف من شدة الى شدة اكبر Hit with Ball

حيث لم يبقى لليمن من هؤلاء السياسيين سوى الكلام الي الجميع يبحث عن الشهرة وعن رفع صوته للأخر عن سيطرته للموقف ولكن للاسف الموقع ليس في الواقع اليمني ولكن الموقف في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .؟!!

حيث ان ملاحقاتهم بالمنشورات وتتبع الاخر للأخر يذكرنا بمسلسل الاطفال الكرتوني توم وجيري ولكن هذه المره ليس باللهجة اليمنية كا كانت في الترجمة من قبل ولكن بالطريقة السياسية اليمنية الي تؤدي في الأخير الى التصالح فيمها بينهم وترك المنزل وهو اليمن كما هو في حاله بدون اصلاح شيء !

فنأسف على بعض من عقول السياسيين اليمنيين الي قد لايفقهون معنى انهم سياسيين !

ليس من حفظ كلمات او درس شيء اصبح سياسي أما بخصوص ملاحقة الاستاذ القدير خالد الانسي فقد يكون كرهاً في توكل كرمان الي اخذة جائزة نوبل للسلام !

اليمن الأن في غنى عن هذه الأشياء كلها اليمن لا يريد سياسيين منخرطين في عالم المحاربة السياسية

اليمن الأن في غنى عن السياسيين الحزبيين

اليمن الان في غنى عن السياسيين المنخرطين في الطائفيه

المين الان تريد وقفه جاده من الجميع للخروج بما هيا عليه الأن من ازمات والي انهالت عليها من تعصبات بعضنا البعض وترك الشيء المهم وهو اصلاح اليمن اولا واخيرا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.