التخطي إلى المحتوى
كيف تبداء الربح من موقعك في ادسنس

الربح من موقعك الربح من موقعك

كيف تبداء الربح من موقعك في ادسنس وتحسن الدخل الشهري من خلال الموقع الخاص بك ؟!

الكثير من عشاق النت يبحثون عن مصدر دخل خاص بهم حيث أن البعض قد يكون الإعتماد الكلي هو الإنترنت سواء كان عبر مواقع خاصة بهم او عبر التحميلات او عبر طرق اخرى للربح والطرق كثيرة ولكن افضلها وأضمنها هيا جعل الدخل من موقع خاص بك .

كيف يمكنني أن ابداء لجني الأموال من الإنترنت عن طريق الربح من موقعك

عليك بالتالي

  • بدراسة جدول حول ماهو الموقع الي تريد أن تنشئة قبل القيام بأي شي سواء كان حجز دومين أو غيرة .
  • هل المجال الي رح اتخصص فيه هل هو  مجدي في وقتنا الحالي ام هو فقط مشروع موقع كأي موقع اخر مثلا المنتديات الي قد تكون شبه منعدمة بعد دخول المدونات ومواقع التواصل الإجتماعي وسبب النسخ واللصق وعدم المصداقية فيها .
  • الإستعانة بمصمم او مطور لتصميم قالب او استايل خاص بالموقع الخاص بك وجعله متوافق مع المعايير القياسية وأيضا متوافق مع اجهزة المحمول حيث أن المستخدمين للإنترنت عبر الجوال استحوذوا على نسبة عالية جداً .
  • الذهاب الى إرشادات قوقل ودراسة الإرشادات بشكل صحيح وواضح لعدم وقوعك في أخطاء قد تؤثر علي عملك في المستقبل .
  • تكوين فريق خاص بك من ناحية الدعم ومن ناحية اضافة الحتوى يكون ذات خبرة في مجاله وأيضاً خبره في عالم السيو وتنسيق المقالات .
  • البحث عن استضافة معروفه لعدم توقف الموقع وجعل الموقع على سيرفر قوي لكي يساعدك على التقدم والأستمرار .

حيث أن الإستضافه تلعب دور كبير في مجال السيو وهيا من الأسباب في مجاح المواقع وفشلها حيث تعتبر عامل مؤثر في السيو .

كيف يمكنني ان احجز لي اسم لموقعي واستضافة ؟!

تستطيع ذلك من خلال التوجة الى مواقع تقدم خدمة حجز النطاقات مثلاُ قودادي أو name وتسجل لديهم وبعدها تختار الإسم المناسب لموقع وتحجزه حيث لازم تكون لديك حسابات فيزا او كاش او اي بطاقة تستطيع ان تشتري عبر الإنترنت ومن بعدها تبحث عن شكرة استضافة محترمه وذات جودة عالية على سبيل المثال استضافة الشرق الأوسط حيث توفر لك هذه الشركة حجز النطاق بسعر رائع وايضا تستطيع من خلالها التعديل على النطاق الخاص بك بدون الدخول الى موقع حجز النطاقات وتتميز ايضا بدعمها العربي الرائع ومعرفته في أمور الدعم وحل المشاكل والاشياء المطلوبه في نجاح الموقع الخاص بك .

ماهيا أفضل الشركات للربح من الموقع .

الشركات كثيرة ولكن أفضلها وأقواها هيا ادسنس حيث تعتبر الرائده في مجال الربح من الموقع حيث يمكنك التسجيل عبر ادسنس من الرابط كيف تبداء الربح من موقعك في ادسنسالتالي AdSense , حيث يمكنك بعد التسجيل وقبول الموقع الخاص بك في نظام الإعلانات وضع شفرة الاعلانات في الموقع الخاص بك ولكن عليك ان تنتبة الى سياسة ادسنس فهم صارمين حيث ان كان موقعك يخالف سياستهم رح يتم ايقاف الاعلانات في الموقع الخاص بك او قد يتم اقفال حسابك .

[box type=”warning” ]إنتبة قبل التسجيل في الموقع عليك أولا باضافة محتوى للموقع لكي يتم قبولك في ادسنس حيث عليك باضافة عدة مقالات مميزه ودون مخالفة للسياسة [/box]بعد إتمامي العمليات المطلوبه ماذا علي أن اعمل ؟

بعد حجزك للنطاق وإختيار إستضافة مناسبة لك وقراءة الوائح والارشادات الخاصة بقول عليك الإهتمام بوضع المحتوى الفريد من نوعه  لكي تحظى بزوار الى موقعك والإبتعاد عن نشر روابط في كل مكان كما يفضلة البعض للاسف حيث قد ترتفع كيف تبداء الربح من موقعك في ادسنسبسرعة ولكن اسرع ماتهوى الى الأرض بعد اطلاق اي تحديث وبهذا قد تخسر موقعك وتضطر الى نقل موقعك الى موقع  اخر او إنشاء موقع جديد .

كما يمكنك من منتجات قوقل بإشهار موقعك عبر الحملات الإعلانية للموقع الخاص بك عبر adwords حيث رح تقوم بدورها بنشر رابط موقعك في مواقع اخرى وبهذا تكسب زوار الى موقعك عن طريق هذه الخدمة .

في الأخير لن يبقى سوا اجتهادك في وضع المقالات المميزه والحصرية الخاصه بك وتكون مقالات يبحث عنها الزوار لكي تكسب زوار وتجني المال  من موقعك.

نتمنى لكم في الأخير الربح الحلال من خلال مواقعك عن طريق الربح من موقعك

[divider]

سؤال وجوال على السريع

طبقت ماورد ولكن ارى أي تصدر للمواضيع والموقع !سؤال واجواب

عليك أن تنتظر مع مزيداً من الصبر والمثابرة وكسب باك لينك من موقعين او ثلاثه مواقع على ان تكون مواقع ذات قيمة عالية وجوده مرتفعه في قوقل .

أيضاً لن تستطيع ان ترى نتائج موقعك حتى يتعدى 90 يوم من إنشاءه .

الأرباح في الموقع ضعيفة جداً !

تعتمد الأرباح على مصادر الزوار ومن أي دوله وأيضاً على عدد الزوار للموقع حيث كل ماكان الموقع يحضى بزوار أكثر كل ماكان الربح اكثر إلا إن التوزيع الصحيح للإعلانات وأيضاً المحتوى له دور كبير في مجال الارباح .

ماهو التوزيع المناسب الي لازم ان اعمله ؟!

لا يوجد توزيع معين لأي موقع ولكن الأفضل أن تجعل الاعلان مثلاً 728×90 تكون ظاهره في الهيدر مثلاً أيضاً تستطيع ان تعدل مكان الأعلانات في الموقع كل فترة الى ان تجد الربح المناسب لموقعك .

لا اجد الإعلانات ظاهرة في الموقع ؟!

قد يكون الحساب لم يتم تفعيله من قبل او قد تكون ظاهره ومن ثم ارتكبت احدى المخالفات في ادسنس مما أدى الى حظر موقعك من ظهور الاعلانات حيث عليك أن تبحث في لوحة التحكم الحاصة بأدسنس من ان تكون هناك رسائل تم ارسالها لك ومشاهدة ماهيا المخالفة وازالتها وازالة المخالفات المرتبطة الى نفس المخالفة والمشابهه لها ومن ثم قدم طلب اعتراض .

متى أستطيع ان استلم الدفعات ؟!

تستطيع ان تستلم اول دفعه لك عن طريق الوسترن ان كانت مفعله في بلدك او عن طريق البريد السريع حيث لا تستيطع ان تستلم الدفعه الا بعد وصولك الى اقل دفعه وهيا 100$ والدفعات تكون شهريه .

وأي استفسارات نحن في الخدمة إن شاء الله تعالى

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.