اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

هل وقع تحديث يوم 14-11-2013 Google Update الخميس في قوقل؟!

X

هل وقع تحديث يوم 14-11-2013 Google Update الخميس في قوقل؟! حيث راينا تاثير كبير في بعض المواقع من خلال تراجع الزوار وتراجع الكلمات في قوقل .

Google Update

وجدنا الكثير من بعض التساؤلات حول هبوط الزوار من خلال محرك البحث قوقل يوم الخميس الموافق 14-نوفمبر 2013 م حيث اشتكى العديد من اصحاب المواقع ان زوارهم تم نزولهم بشكل مفاجيء وكبير وأيضاً تراجع العديد من الصفحات في قوقل حين البحث عن الكلمة حيث تم رجوعها الى الصفحات الاخيرة.

من خلال موقع mozcast لاحظنا أن هناك تأثر كبير في مجال حركة المرور في قوقل وأيضا يدل على وجود تحديث حصل يوم أمس في قوقل . هل وقع تحديث يوم 14-11-2013 Google Update الخميس في قوقل؟!

من الصوره كان التأثير كبير جداً فهل هل التأثير هو بسبب تحديث قامت به قوقل أم إن التغيير الكبير ماهو إلا بسبب تعديلات للخوارزميات بعد أ‘علان مات قي وقت سابق عن وجود تحديثات دورية للخوارزميات.

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى