التخطي إلى المحتوى
مازال النشر المصيدر بعد عدة تحديثات جوجل !
Hummingbird - penguin 2.1

تحديثات جوجل !

مازال النشر المصيدر بعد عدة تحديثات جوجل !

بعد إطلاق عدة تحديثات تمحورت حول القضاء على الإسبام ومحاربة المواقع الي تستخدم اساليب التحايل على قوقل للتصدر للنتائج على النحو التالي

 
تبادل الروابط
مازالت موجوده
حشو الكلمات
مازالت موجوده
الشر بشكل كبير
مازالت موجوده
الإسبام في المدونات وأيضاً في مواقع اخرى مثل اليوتيوب وسجلات الزوار ومواقع الخدمات
مازالت موجوده
النسخ واللصق
مازالت موجوده
التكرار لبعض المواضيع والمقالات الغرض منها مسك الكلمات في قوقل والصيدرة على النتائج
مازالت موجوده

 

 

 

 

 

 

 

من الجدول يتضح لنا أن هناك مواقع مازالت تسيطر على النتائج في محركات البحث والي تستخدم هذه الأساليب المخالفة رغم أن هناك قوانين صارمة من قبل قوقل يحذر من انتهاك تلك المخالفات .

ألبعض من أصحاب المواقع استاءو من تلك المواقع وتم التبليع عنها ولكن بدون أي جدوى !

على نفس الشيء يجد العديد ممن يبحث على اي معلومه يجد الصفحات الأولى تابعة الى منتجات قوقل كا اليوتيوب وأيضاً البلوقر والمتجر وموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .

مواقع تم التأثير عليها من قبل التحديثات المنصرمة تحديث الطائر الطنان والبطريق 2.1 وتم معاقبة صفحاتها برجوعها الى الصفحات الأخيرة وتم الإعتماد بعد هذه الاجراءات من اصحاب المواقع بنقل الدومين على نطاق جديد والنشر كما هو الحال ورجوع الموقع الى وضعه الطبيعي بعد المعاقبة الي حصل عليها من قبل قوقل .

يتضح من الأمر ان خوارزمية قوقل لم تفصل في الأمر بشكل دقيق وواضح وأن تكهنات وارشادات قوقل ماهيا الا تطبيق على بعض المواقع فقط وليس الجميع ؟

[box type=”note” align=”alignright” class=”همسة” width=”همسة” ]همسة[/box]

قد يكون من المستحسن لنا كأصحاب مواقع عدم التسرع في ارتكاب المخالفات حتى وإن كانت هيا السبيل الوحيد الأن الى تصدر النتائج ولكن علينا الإنتظار الى رؤية ماذا سوف يحدث في عام 2014 كما اعلنها مات كاتس بأن هناك مفاجأة في عام 2014 بالنسبة للسيو .

حيث سوف يتم الغاء خاصية البيج رانك :ترتيب الصفحات: في قوقل والإستغناء عنه نهائياً كما اعلنها مات في رده عن تحديث البيج رانك 2013 حيث رد انه سوف يكون سعيد لو تم التحديث فعلا .

على نفس الحديث بخصوص السنة الجديدة 2014 سوف يتم التركيز على اجهزة المحمول وتوافق المواقع مع اجهزة المحمول .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.