تاثر العديد من المواقع بعد تحديث قوقل 14-11-2013

تاثر العديد من المواقع تاثر العديد من المواقع بعد تحديث قوقل 14-11-2013

بعد اطلاق على مايبدوا بالتحديث الي وقع يوم الخميس بتاريخ 14 يونيو 2013 شاهدنا العديد من الإستفسارات الكثيره في بعض المواقع التطويرية عن انخفاض الزوار القادمين من محرك البحث قوقل وايضا بعد الكشف عن موقع mozcast راينا ان هناك زيادة في الصواعق ودرجة قوتها  الي وصلت الى 102 .

لا نستطيع ان نجزم بأن هذا عبارة عن تحديث للخوارزميات مثل تحديث الباندا والبطريق والطائر الطنان ولكن على مايبدوا من الموقع ومن التاثر بأن التحديث كان كبير وانه قد يكون احدى تحديثات قوقل الدورية الي تم الاعلان عنها سابقا من قبل مات كاتس .

نحن ننتظر إن ان هناك تحديث وذلك عبر تصريحات قوقل نفسها عن طريق مدوناتها او عن طريق اعلاناتها في تويتر او عن طريق احدى المواقع الأجنبية المتخصصه في مجال السيو والي لهم مصادرهم الخاصه في نشر الأخبار مثل احداث الخوارزميات وغيرها من قوقل .

العجيب بالأمر ان هناك فرق كبير جداً بين يومي الخميس والجمعة من ناحية الدرجة ولربما انه لم يكن هناك تحديث وإنما هو فقط تعديل خوارزمية او تاثير باحدى عوامل الخوارزميات في قوقل .

تاثر العديد من المواقع بعد تحديث قوقل 14-11-2013

وسوف يتم تحديث الموضوع هنا في حال تم الاعلان عن هذا التحديث

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More