اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم المرءه

شفشفة تقبيل الطفل من الفم يسبب التسوس للاسنان

X

شفشفةشفشفة تقبيل الطفل من الفم يسبب التسوس للاسنان

معتقدات وتصرفات خاطئة تقوم بها الأم أو الأب على حد سواء في شفشفة الاطفال او التقبيل من الفم لاطفالهم بدون ان يعلموا مظارات هذه الحركة من التقبيل في الفم !

حيث ظهرة دراسة بأن تقبيل الأطفال في الفم او من الفم يتم نقل اللعاب من الأم او الأب او اي احد اخر يقبل الاطفال عن طريق الفم بنقل اللعاب الى الطفل وهذا بدوره يؤثر على اسنان الطفل ويسبب له تسوس في الأسنان .

أيضاً من الاخطاء وهو تذوق الطعام دائماً من قبل الأم قبل اعطائها الى طفلها وهذا ايضا يسبب تسوس الاسنان عند الأطفال .

ايضاً اظهرة الدراسة ان التقبيل في الفم للاطفال او الشفشفة تنقل اكثر من 500 نوم من الجراثيم الى الطفل من ظمن هذه الجراثيم تسوس الاسنان والتهاب اللثه والحلق وغيرها .

فالقبلة الواحده للطفل قد تكون كافيه في نقل العدوى من ألأم إلى الطفل .

لذلك ننصح كل أم وأب بعدم تقبيل اطفالهم من الفم والإبتعاد عن العاده الي تؤدي الى نقل الأمراض الى اطفالهم والتاثير على صحتهم عن طريق هذه العاداة الي ليست سوى عاداة تؤذي اطفالنا فقط .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى