اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مات كاتس :استخدم إسمك عوضاً عن الكلمة في التعليقات في المدونات لانه يعتبر سبام

التعليقات في المدونات

في فيديو جديد للمتحدث بإسم قوقل في مجال مكافحة المحتوى المزعج ورئيس المكافحين هناك في فيديو جديد له في يوتيوب يتحدث عن مشاكل التعليقات في المدونات بإسم الكلمة المراد الصيدرة عليها في محرك البحث قوقل .

حيث أوضح مات كاتس بأن التعليقات الأن قد تعتبر طريقة للتحايل على قوقل وأيضاً قد تكون من طرق الإسبام الي يعاقب عليها قوقل, الكثير من اصحاب الخبرات في مجال السيو seo تخاوفوا من هذا القرار حيث ان التعليقات في بعض المواقع  تكون تعليقات مهمة وتعليقات صحيحه الا ان له رابط خاص بموقعه في اسم الكلمة حيث انها تحسن من موقعه وتكسبه باك لينك  وهذا الي حذر منها مات.

ايضاً يوضح أنه بإمكانك الإستعانة بإسمك الحقيقي عوضاً عن اسم شركتك او موقعك او الكلمة المستهدفة وذلك لتجنب اي عقاب قد يحدث للشركة او الموقع الخاص بك .

على نفس الفيديو ايضا حذر من إستخدام طريقة التعليقات كجزء أساسي من بناء الباك لينك للموقع او الشركة او العميل الخاص بك .

ولكن كما يقول أنه لا ينبغي علينا القلق كثيراً  من معاقبة كل الي يقومون بالتعليقات على المواقع بأنهم سوف يتم معاقبة الموقع الخاص بهم  فالشخص الي يتم التعليق بطريقة منظمة وطريقه صحيحه وليس الغرض منها كسب باك لينك له وإنما يتم التعليق على مقاله او استفسار او شيء وهو في نفس التعليق يعطي اجابة مقنه وليس تعليق سلبي  فليس هناك قلق من ذلك ولكن مازال يفضل وضع الاسم الخاص بالمعلق عوضا عن اسم الشركة او الكلمة .

وهذا هو الفيديو الخاص ب مات كاتس حول التعليقات والاسبام وكتابة الإسم عوضاً عن اسم الموقع

لذلك نحن نفضل دائماً اضافة محتوى فريد من نوعه وذات جودة عالية وعدم الإهتمام كثيرا بالباك لينك لانه قد يكون السبب في تدمير الواقع الخاصه بنا وفي الوقت الحالي وخلال الايام المقبلة سوف يصبح  المحتوى هو العامل الأساسي في تصدر النتائج وتحسين الموقع  في محركات البحث والصيدرة على النتائج ومسك الكلمات وكسب باك لينك رح يكون عن طريق زوارك أنفسهم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *