قصة هدى وعرفات تتجاوز الوطن العربي

قصة هدى السعودية وعرفات اليمني محمد العامري يفتي

قصة هدى وعرفاتقصة هدى وعرفات تتجاوز الوطن العربي

قصة الشابين هدى السعوديه وعرفات اليمني تخرج من الوسط اليمني والسعودي الى الوطن العربي ومن ثم الى الوطن الغربي والأوربي .

قصة البعض قال عنها قصة حب بين عشيقين تتسم بالبراءه بين الشابين الي يصر المجتمع والعادات المتعارف عليها بفصلها عن بعضهما البعض .

والبعض الأخر يتحدث عن طريق العادات والدين وان طريقتهم هذه ماهيا الا فجور وفسوق وتتحمل الفتاة هدى السعودية مايجرى لها من قبل والديها واهلها .

البعض الأخر أفتى وتحدث من وجة سياسي بحت حيث لم يهمهم الشابين وماذا سوف يحدث للفتاة وأهل الفتاة لو تم تزويجهما من بعضهما البعض او تم إرجاع الفتاة الي أهلها في السعودية .

قصة هدى وعرفات أثارة جدل كبير بين الوسط اليمني والسعودي وتواصلت لجان من الطرفين للخروج من هذه القصة المؤلمة الي قد تؤدي نهايتها الى كارثة إنسانية .

الشابة هدى مازالت مصرة على تمسكها بالزواج من عرفات وأنها لن ترجع الى أهلها وأنها رح تعيش مع من أحبته في ظل قصة غرامية شريفة كانا قد عاشاها مع بعض .

على نفس الصعيد عرفات مازال مصر على الزواج بمن يقول أنه احبها ولن يتخلى عنها ولن يتخيل انه رح يتزوج بواحدة اخرى .

من جانب المنظمات والحقوقيون في اليمن فقد غبوا عن حظور جلسات ومقابلة كل من هدى وعرفات حيث لم يتم استقبال هدى الا من طرف توكل كرمان الحائزه على جائزة السلام .

حيث دعت الى لم شملهم عن طريق الدين وبموافقة كل الاطراف والتواصل مع اهل الفتاة وإقناعهم بالأمر وأنه لا مفر من تزويجهم من بعضهما البعض .

على نفس الحديث تحدث الشيخ العامري حول هدى وعرفات وان الدين واضح وليس فيه الي ملابسات وان القيم والعادات والتقاليد الإسلامية واضحه وضوح الشمس وان الشابين عرفات وهدى كلاهما مخطئين تابع ماقالة  من هنا ” العامري يفتي في قصة هدى وعرفات

عن عن طريق الإعلام الأجنبي والاوربي فقد دعت احدى القنواة البريطانية بعمل روابه جوليت عن طريق قصة هدى وعرفات .

القاضي فهيم عبدالله الحضرميرئيس محكمة استئناف عدن قال لا مانع من تزويجهما من بعضهما مادام الشاب اليمني عرفات مسلم .

وقال ايضا في تغريده له في الفيس بوك أن قصة هدى وغرفات سببت أزمة سياسية بين كل من صنعاء والرياض وأن الزواج من بنات الأصل والنسب والجمال  من شاب من اليمن أهل العروبة والقيم.

هذا ويتطلع الجميع الى ماهو إصدار المحكمة في هذه القضية والى اي مجرى رح يتم اتخاذها مع العلم ان الشابين هدى وعرفات مازالا محتجزين .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.