اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل كتاب قوة السحر رون آردين – برايان تريسي

تحميل كتاب قوة السحر رون آردين – برايان تريسي

كتاب قوة السحر من الكتب الإلكترونية والورقية والتي لاقت العديد من الإقبال والمشاهدات والتحميلات وذلك بعد ترجمتها إلى اللغة العربية ونشرها عبر المواقع الإلكترونية وكذلك بيعها من خلال المتاجر والمكتبات.

في مقالنا اليوم عبر موقعنا سوف نتحدث نتطرق إلى بعض الاقتباسات من كتاب قوة السحر لكل من الكاتبين رون آردين وكذلك برايان تريسي وكيفية تغيير شخصية الإنسان وكيفية الإقنا وتكسب اي شخص إلى صفك في أي موقف.

تحميل كتاب قوة السحر

تنزيل كتاب قوة السحر من كتب التنمية الذاتية ويعلمك الكتاب كيف تكسب أي شخص الى صفك نضع لكم بعض الروابط الخاصة للتحميل عبر موقعنا الصفحة العربية ونتمنى لكم اطيب الأوقات كما ونضع لكم بعض الإقتباسات ايضاً من الكتاب لمن لا يستطيع تحميل الكتاب فنضع لهم بعض تلك المقتطفات والمقتبسات من طيات صفحات الكتاب.

تحميل كتاب قوة السحر رون آردين - برايان تريسي
قوة السحر

يعلمك هذا الكتاب المدهش كيف تكتشف “السحر” الكامن بداخلك.. وبالتالي” “.كيف تحول هذا السحر إلى ثورة””. “”في عالم اليوم الذي يجري فيه كل شيء بسرعة ” “من السهل أن ننسى أهم عامل من عوامل النجاح؛ انه سمعتك. إن ما يعتقده الناس ” عنك هو ثمرة السحر الذي تبثه. ليس فقط في حضورهم ولكن كذلك خلال كل أحداث “””!حياتك. اقرأ وانتفع بالدروس المتضمنة في تلك الصفحات لكي تتقن عنصر السحر”.

لتحميل الكتاب من الرابط التالي ” هنا“.

سعر كتاب قوة السحر

وحول سعر الكتاب يمكن شراء الكتاب من مكتبة جرير في السعودية بسعر زهيد سعره 22 ريال سعودي فقط للكتاب وتستطيع ان تقتني الكتاب ووضعته في المكتبة للقراءة في اي وقت انت واخوانك واولادك وزوجتك ومن حوليك.

 

وتختلف الاسعار من دولة إلى أخرى ولكن سعر الكتاب مترجم إلى اللغة العربية هو ليس بالسعر الكبير ويمكن الكثيرون أن يقتنوا الكتاب ويشترون, وايضاً لمن يريد تحميله عبر pdf يمكن تحميله عبر الكمبيوتر او لابتوب وكذلك الجوال الهاتف من خلال الروابط الخاصة بالتحميل.

اقتباسات من الكتاب

إن مقدرتك على أن تكون ساحراً وجذّاباً – أى أن تكون شخصاً مُبهجاً و محبوباً – غالباً ما ستفتح أمامك أبواباً أكثر مما يمكن لأي صفة أخرى تتحلى بها. رون آردين – كتاب قوة السحر

كُلما ازاد عدد الأشخاص الذين ينجذبون إليك ويميلون إليك ويفكرون بك تفكيراً ودوداً، زاد عدد هؤلاء الذين يرغبون في رؤيتك، والإستماع إليك، وأن يتواجدوا بالقرب من محيطك الخاص، وأن يدعوك إلى محيطهم أيضاً.  رون آردين – كتاب قوة السحر

إن البشر مخلوقات تحكمها العاطفة بدرجة كبيرة. فهم يتخذون قرارات مُعتمدة على العاطفة ثم يبررون منطقياً، ويتأثر الناس تأثراً شديداً ببيئتهم العاطفية، وخصوصاً بمسلك الآخرين نحوهم. رون آردين – كتاب قوة السحر

في الختام هناك الكثير من الإقتباسات ونسعى الى وضع لكم بعضاً منها كما يسعدنا ان نستقبل ملاحظاتكم وانتقاداتكم واقتراحاتكم من خلال التعليقات على المقال.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *