الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي تبحث عن قلبها في جديدها من الاغاني

 

في جديد الفنانة اليمنية بلقيس حيث أن الفنانة اليمنية  بلقيس أحمد فتحي  تبحث عن قلبها في جديدها من الاغاني في جديدها في الاعمال الفنية العربية .

أنهت الفنانة اليمنية بلقيس العمل الفني الجديد “رد قلبي”، من كلمات الشاعر الشاب مهدي رسام، ومن ألحان والدها الموسيقار الشهير أحمد فتحي، وقام بتوزيعه الموزع محمد علي.

وقامت بلقيس بإنهاء أعمال تسجيل الأغنية في القاهرة، وتبث خلال أيام عيد الفطر السعيد على جميع الإذاعات الخليجية.

وقام الفنان أحمد فتحي بتلحين الأغنية بطريقة جديدة من خلال اللون اليمني الحضرمي الإيقاعي (الدحيفة) وذلك بإدخال إطار عصري يتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.

وتقول الفنانة اليمنية بلقيس: “لقد حرصت على تقديم الأغنية باللون اليمني، ووقع الاختيار على الشكل النهائي للأغنية بعد جلسات عمل عديدة جمعتني بوالدي، إلى أن توصلنا إلى الشكل النهائي للأغنية، وستسمعونها على جميع الإذاعات قريباً، وأرجو أن تنال إعجابكم”.

Advertisement

الجدير بالذكر بلقيس قامت بغناء تتر المسلسل الخليجي “درب الوفا”، والذي عُرض في رمضان الكريم، والأغنية من كلمات الشيخ دعيج الصباح وألحان فايز السعيد.

وحصدت الفنانة اليمنية بلقيس ألقاباً عدة أهمّها حصولها هذا العام على جائزة “لوفيسيال” للمرأة العربية الملهمة 2012 عن فئة الموهبة العربية الشابة للعام، كما حصلت على لقب أفضل صوت غنائي شاب لعام 2011 في استفتاء مجلتي “الصدى” و”زهرة الخليج”، بالإضافة إلى تصدّر أغنية “مسألة سهلة” المرتبة الأولى، وأغنية “غلا غلا” المركز الأول في بعض الإذاعات.

*العربية نت

Advertisement

POSTQUARE