التخطي إلى المحتوى
تأثر العديد من المواقع تحديث Penguin 2.0-17-12-2013

الكثير هذه الأيام يترقب العام الجديد بفارغ الصبر من حيث التعديلات على خوارزميات قوقل وغيرها حيث حظى العام الحالي بالعديد من التغييرات الكبيرة من هذه التغييرات في المقالات التالية.

 

أيضاً أوضح رئيس مكافحي المحتوى المزعج في قوقل بأن العام الجديد 2014 رح يكون غير الأعوام الماضية من ناحية ترتيب الصفحات وايضاً من ناحية توافق المواقع مع الاجهزة اللوحية والمحمولة والمتطورة وذلك عبر مؤتمر  PubCon .

الكثير من أصحاب المواقع عانا الكثير خلال الاشهر الماضية من تراجع للمواقع حيث تراجعت العديد من المواقع وقد كانت الأسباب غالبها التحايل على محرك البحث قوقل من ناحية الروابط الخلفية من مواقع مخالفة وعن طريق المدونات وعن طريق شراء وبيع المواقع .

بصفتها قوقل عاقبة العديد من المواقع Ghost Rank 2.0 الي تقدم خدمات بيع وشراء الروابط للترويج على المواقع وذلك للتلاعب بترتيب الصفحات في قوقل .

تأثر العديد من المواقع تحديث Penguin 2.0 -17-12-2013

العديد من المواقع تأثرة بعدد الزوار يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 م حيث توقع البعض ان هناك تحديث وحين البحث في موقع mozcast  لاحظنا اليوم ان تأثر العديد من المواقع بتحديث قوقل 17-12-2013هناك تغيير في الدرجات والي وصلت الى 98% وهذه الدرجة كفيلة في تغيير في احدى الخوارزميات في قوقل, ولكن لم يتم الاعلان عن اي تحديث حيث أن تحديثات قوقل اصبحت دورية كما قال ماتس كاتس في احدى الفيديوها  له.

هل التحديث Penguin 2.0

كما اوضحته بعض المواقع المتخصصة بأخر اخبار تحديثات قوقل وهو الموقع http://dejanseo.com.au

حيث اوضح ان سبب التاثير يوم أمس كان بسبب قوقل البطريق 2.0 وليس قوقل البطريق الاخير 2.1

وهذه صورة توضححية للتاثير الي حصل

تأثر العديد من المواقع تحديث Penguin 2.0-17-12-2013

ماسبب التأثير

من الأسباب كما ذكرنا هو الباك لينك المخالف الي يعتمد عليه اصحاب المواقع في الحصول عليه عن طريق غير شرعية وايضاً المحتوى حيث يلعب المحتوى حالياً دور كبير في تحسين الارشفة وتصدر النتائج في قوقل ومن ذلك المحتوى الإبتعاد عن المحتوى المكرر والي قال ماتس كاتس ان المحتوى المكرر يلعب 25 الى 30% من مواقع الشبكة العنكبوتية .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.