التخطي إلى المحتوى
مات كاتس : تحديثات مستمرة حتى في عيد الميلاد Christmas تحديث البطريق penguins

 penguins attack! Merry Christmas

مات كاتس : تحديثات مستمرة حتى في عيد الميلاد Christmas تحديث البطريق penguins

في تغريدة جديدة لمكافح البحث المزعج مات كاتس عن محاربة البريد المزعج عن طريق البطريق حتى في عيد الميلاد  او مايسمى بعيد الكرازما في بداية السنة حيث أن التحديثات سوف تكون مستمرة ولن تتوقف .

هذا وقد كنا وضعنا خبر عن و جود تحديث الباندا قبل نهاية العام الحالي 2013 ولكن كما شاهدنا When penguins attack! Merry Christmas! ! تحديث للبطريق حتى في عيد الميلادفي بعض المواقع الي تفحص التحديثات الخاصة بخوارزمية قوقل شاهدنا قبل ايام تحديث للبطريق 2.0 حيث تأثرة العديد من المواقع .

 

مات كاتس في تغريدتة قد ينبيء لنا بشيء من ان هناك قد يكون تحديث قوي خلال اول ايام العام الجديد 2014 كما تم ذكره في احدى المؤتمرات الي تكلم عنها بأن العام الجديد 2014 سوف يكون شديد على المسوقين واصحاب المواقع الي يتعمدون المخالفات .

لم يبقى سوى ايام لنهاية العام  و الجميع يترقب العام الحالي بفارغ الصبر ومنتظر لأي تطور في الخوارزميات  لاسيما بعد اطلاق اقوى تحديث شهدتها المواقع العربيه والاجنبية خلال العام وهو تحديث البطريق  و الطائر الطنان حيث ان تاثير الطائر الطنان وصل الى 90% من  تاثيرات البحث ولكن مع الدمج بين البطريق والطنان تاثرة النتائج بشكل كبير جداً.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.