التخطي إلى المحتوى

هل تغيير روابط الموقع يحسن من اداء الموقع Changing Site Links ؟!

سؤال تم تساؤلة في منتدى المساعدة قوقل الاجنبي حيث قال احدى السائلين هل تغييير روابط الموقع الخاص به بطريقة اخرى هل هيا شيء رائع ؟!

طبعاً قبل الجواب رح نتكلم عن الموقع على سبيل المثال إن كان جديد فلا بأس بة أما إن كان الموقع قديم وله روابطه منتشرة في قوقل وفي مواقع أخرى فهذا امر سيء ورح نعطيكم جواب احد الموظفين في قوقل وهو جون مولر  الي رد على سؤال تغيير روابط الموقع Changing Site Links قائلاً .

شاهد هنا :   تحديث تحسينات HTML في لوحة مشرفي المواقع تحسين الموقع في محركات البحث
تغيير روابط الموقع لا يحسن من اداء الموقع Changing Site Links
Changing Site Links

الحصول على العودة إلى سؤالك حول عناوين URL …لا أنصح  * تغييرها، إذا كان مجرد تغييرها لأسباب التصدر وتحسين الموقع في قوقل . هناك أكثر قليلا الخلفية فحيث يمكنكم قراة المقال التالي في http://googlewebmastercentral.blogspot.ch/2008/09/dynamic-urls-vs-static-urls.html عن مثل هذا النوع من الحالات.

كنا بحاجة إلى الزحف والفهرسة لموقع الويب الخاص بك كامل، وبعد ذلك سنكون قادرين على فهمه أقل من ذي قبل، لذلك باختصار: ليس هناك ميزة لجعل هذا التغيير على موقع الويب الخاص بك.

تحليل اكثر عن تغيير روابط الموقع Changing Site Links الكثير من اصحاب المواقع بعد مدة من انشاء الموقع الخاص به يحاول ان يغير الروابط الخاص بالموقع الخاص به وذلك لتحسينة في قوقل ولكن قوقل نفسها تقول بأن عناكب قوقل لها القدرة على فهم اي لغة كانت وفهم المحتوى ولكن ميزة الروابط بطريقة html أنها اسهل فقط لفهما وليس مقياس على ان المواقع الي تستخدم اللغة هيا المتصدرة في نتائج البحث قوقل.

شاهد هنا :   هل هناك تحديث جوجل باندا اليوم الجمعة 3-7-2015 توقعات Google Panda Refresh

يمكنكم مشاهدة رد جون مولر عبر منتدى المساعدة قوقل.

[box type=”note” ]لا ننصح بتغيير الروابط ان كان الموقع قديم ولاافضل البقاء على الروابط والاهتمام بالمحتوى فهو الأفضل من ناحية التصدر وتحسين الموقع في قوقل وليس للروابط اي علاقة في تحسين المواقع في قوقل[/box]
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.