اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

قناة سهيل وبعض الاعلاميين ينشرون خبر وفاة ابراهيم شرف الدين.

X

نشر خبر كاذب عن وفاة ابراهيم شرف الدين .

في ظل الإعلام لدينا حيث تكون مصاردهم من قبل بعض المواقع الاجتماعية وليست الاخباريه وايضاً من الواتس اب او من اي جهة اخرى غير رسمية حيث للاسف الشديد قناة سهيل الفضائية اليمنية نشرة على شريطها الإخباري خبر عن وفاة الفنان اليمني المبدع ابراهيم شرف الدين .

حيث لم تكن الحقيقة سوى وفاة والده رحمه الله وتغمده في واسع رحمتة .

ونحن هنا في مجلة الصفحة نعز الفنان القدير ابراهيم شرف الدين عن وفاة والده ونسأل من الله  أن يلهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ايضاً احد الإعلاميين على قناة سيهل نشر خبر على صفحته على الفيس بوك خبر وفاة ابراهيم شرف الدين حيث إنهالة عليه التعليقات بان الخبر كاذب وان على الإعلاميين اليمنيين التدقيق في طرح الأخبار والا يتم تشوية الإعلام اليمني بأنه لا يتحرى المصداقيه في النشر .

وهذه صورة من عرض بعض الصور في المواقع الاجتماعية فيس بوك الي تم نشرها.

قناة سهيل وبعض الاعلاميين ينشرون خبر وفاة ابراهيم شرف الدين.
قناة سهيل وبعض الاعلاميين ينشرون خبر وفاة ابراهيم شرف الدين.

مقتطف من وضع الخبر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

رحم الله الفنان والرائع ابراهيم شرف الدين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابراهيم شرف الدين ممثل يمني كوميدي بدأ حياته الفنية بالتمثيل مع إحدى الفرق المسرحية عام 2004 في مدينة كوكبان قبل انتقاله إلى صنعاء ومشاركته في فرق مسرحية فيها، بدأ نجمه بالسطوع بعد مشاركاته الأولى البسيطة في مسلسل كيني ميني فقد شد المشاهدين إلى أسلوبه وصوته ذو النبرة الخاصة ، واصل مسيرته الفنية وشارك بعدها في مسلسلات عدة بأدوار رئيسية وأدوار بطولة فشارك في كيني ميني بأجزاء عدة وعيني عينك بأجزائه الثلاثة في دور بطولة وكذا في مسلسل أشواق و أشواك ومسلسل كل يوم حكاية ومسلسل مننا فينا وغيرها من المسلسلات كما شارك في فيلم الرهان الخاسر
وهاهو اليوم يفارق الحياة وانا لله وانا اليه راجعون.

…………………………………………..

وقد تم نشر خبر على نفس الاعلامي فيه الاعتذار عن الخبر الي تم انزاله عن وفاة الفنان ابراهيم .

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى