اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هو زوج مارين الحيمر حقيقة زواج مارين ويكيبيديا

X

من هو زوج مارين الحيمر حقيقة زواج مارين ويكيبيديا وهو ما سنتعرف عليها من خلال مقالنا اليوم وكذلك التعرف على من هي من السيرة الذاتية المختصرة لـ نجمة التلفزيون الفرنسية مارين الحيمر إلى جانب التعرف على حقيقة زواج مارين من لاعب رياضي عربي.

من هو زوج مارين الحيمر

تناقلت بعض الأخبار خلال الفترة السابقة حول علاقة عاطفية بين كل من عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر وبين اللاعب المغربي أشرف بن شرقي  وذلك بعد إنتشار صور يجمعهما مع بعض وهو الأمر الذي لم يتم الحديث عنه بعد من قبل المصادر المقربة.

يذكر بأن نجمة التلفزيون وعارضة الأزياء الفرنسية الجنسية والأصول العربية قد إعتنقت الإسلام قبل أشهر ونشرة خلال الساعات الماضية من يومنا هذا السبت 5 نوفمبر 2022 عبر حسابها على انستقرام صور لها وهي تؤدي فريضة العمرة.

من هي مارين الحيمر

مارين الحيمر هي شابة وعارضة أزياء فرنسية وهي من مواليد 1993 حيث كانت سنة المولودة في بوردو في 26 يوليو 1993 ، هي مرشحة تلفزيون الواقع المعروفة بمشاركتها إلى جانب شقيقتها التوأم في The Princes and Princesses of Love (الموسم 1).

  • الإسم : مارين الحيمر
  • الجنسية : فرنسية
  • سنة الميلاد :  1993 ميلادية
  • العمر : عمرها 28 عام
  • الديانة : الإسلام حالياً
  • الحالة الإجتماعية : عزباء
  • الوظيفة : نجمة تلفزيون وعارضة أزياء

من هو زوج مارين الحيمر حقيقة زواج مارين ويكيبيديا 1

حقيقة زواج مارين الحيمر

لم يتم الحديث من قبل المقربين من كل من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ومارين الحيمر وكانت الأخبار التي نُشرت في وقت سابق هي عبارة عن توقعات وتخمينات فقط بسبب إنتشار صور مارين الحيمر مع اللاعب المغرب والتي كانت لهم عدة صور تجمعهم مع بعض.

وحول من هو اللاعب المغربي فهو : أشرف بن شرقي،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع نادي الجزيرة الإماراتي.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى