اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جون مولر لا تحتاج روابط نوفولو تضاف إلى ملف التنصل؟

جون مولر لا تحتاج روابط نوفولو تضاف إلى ملف التنصل؟

جون مولر لا تحتاج روابط نوفولوجون مولر لا تحتاج روابط نوفولو تضاف إلى ملف التنصل؟

جون مولر لا تحتاج روابط نوفولو تضاف إلى ملف التنصل؟ هناك البعض من اصحاب الخبرات الكبيرة في مجال السيو SEO لديهم قلق حيال نقطة مهمة وهيا هل علينا اضافة روابط nofollow الى ملف التنصل الخاص بنا لتقديمها الى قوقل ؟!

وذلك بسبب عقابات قوقل والغرض من ذلك الهروب من مشكلة قوقل للبطريق للموقع وايضا للتعافي من التحديث ورجوع الموقع الى وضعه الطبيعي بعد ازالة المخالفة بسبب الروابط المخالفة.

هذا ماتم التحدث مع جون مولر في احدى الجلسات في الدردشة الخاص به مع بعض من اصحاب المواقع والمعروفين في مجال السيو بتاريخ 21-5-2013 تسطيع ان تشاهدة في الدقيقة 30:46.

كان السؤال

هل علينا اضفافة الروابط الي تكون nofolloW الى ملف التنصل المقدم الى قوقل؟

لا تحتاج لتشمل أي روابط نوفولو الى ملف التنصل … لأن أساسا ما يحدث مع الروابط التي قمت بتقديمها بمثابة التنصل، ونحن عند الزحف لها فاننا نعاملها بالمثل لروابط nofollowed الأخرى. بما في ذلك أن هناك ارتباط نوفولو لا يكون ضروريا.

بالنسبة لي أنا لم افهم من الرد الخاص بجون مولر سوى ان ليس هناك ضروره في وضع الروابط الي تكون نوفول الى  الملف المقدم للتنصل من الروابط السيئة والمخالفة والي تم معاقبة الموقع بسببها, الا انه من العجيب في الأمر ان يتم التصريح بهذا فابلإمكان وضع روابط بشكل غير منطقي في مواقع تكون على نوفول ومع هذا رح اكسب باك لينك صحيح انه لن يكون باك لينك بمثابة الدوفولو الا ان كثرة الروابط التشعبية في المواقع الأخرى رح تكسبك رفعه في قوقل وايضا قوقل نفسها تحسبها في لوحة مشرفي المواقع بانها باك لينك خاص بك.

قد تكون هناك تخبط في الفهم ولكن على مايبدوا من الرد الخاص ب جون مولر ان الرد واضح بان الروابط الي تكون nofolloW لا تؤثر ولا يتم التنصل منها ووضع الروابط المراد التنصل منها والي تكون ليست nofolloW وذلك لعدم تجاوز الحد المخصص لأداة التنصل.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *