الجيش التركي يهدد بضرب الإمارات واردوغان يؤجل ضرب الإمارات حالياً

الجيش التركي يهدد بضرب الإمارات واردوغان يؤجل ضرب الإمارات حالياً

أخبار العالم

Advertisement

الجيش التركي يهدد بضرب الإمارات واردوغان يؤجل ضرب الإمارات حالياً

الجيش التركي يهدد بضرب الإمارات واردوغان يؤجل ضرب الإمارات حالياً قالت احدى الصحف التركية وهيا ” تقويم التركية” بأن في احدى جلسات الجيش التركي في اجدى الإجتماعات بأن الجيش طلب بضرب دولة الإمارات وذلك بعض كشف عن تورط الإمارات في الإنهيار الإقتصادي الي حصل في تركيا بشكل كبير والي تأثر الاقتصاد بشكل واضح.الجيش التركي يهدد بضرب الإمارات واردوغان يؤجل ضرب الإمارات حالياً

حيث ذكرت الصحيفة أن الأجهزة الأمنية التركية ستصدر خلال أيام بيانات تفصيلية حول حجم الدعم الإماراتي لجهات تركية، والذي شمل رشاوى بالملايين، لشن حملة تستهدف حكومة «أردوغان» وضرب الاقتصاد التركي.

وأشارت إلى أن هناك اجتماعات على مستويات عليا تعقد في أنقرة حاليًا، للبحث عن رد مناسب على ما وصفته بالتدخل الإماراتي في الشأن التركي.

من جانب الصحف التركية بعد الحرب الاعلامية بين تركيا والامارات نشرة احدى الصحف التركية بعض من صور الجنس لقادة اماراتيين بينهم ضاحي خلفان وهو القائد العام لدبي سابقاً.

الازمة التركية الاماراتية جاءت على مايبدوا من خلال ترشح اردوغان منصب رئيس وزراء تركيا حيث انه الداعم الاول للأخوان المسلمين بشكل عام في المنطقة العربية, وهو ماضهر جلياً بعد دعمهم للرئيس المعزول محمد مرسي الي تم عزلة من قبل السيسي.

وخلال الايام القادة سوف توضح حقيقة خبر الجيش التركي يهدد بضرب الإمارات واردوغان يؤجل ضرب الإمارات حالياً .

 

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.