اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

البث الرسمي لقناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن

X

البث الرسمي لقناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن

البث الرسمي لقناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف  أنطلق البث الرسمي لقناة المسيرة الساعة الثامنة من مساء اليوم الاحد بحلة جديدة .
وبدأ البث الرسمي للقناة بتلاوة عطرة للقرآن الكريم بصوت المقرئ الشيخ محمد المنشاوي أعقبها كلمة للسيد عبدالملك الحوثي التي بثت مباشرة وأكد فيها على أهمية الإعلام وتأثيره على الرأي العام،كما بارك لطاقم القناة انطلاق البث الرسمي وشاكرا جهودهم في الوصول بالقناة الى ما وصلت اليه اليوم.
وأعلنت القناة انطلاق البث الرسمي ببرامج جديدة ونشرات إخبارية أكثر انتشارا وأوسع من حيث تغطيتها للأحداث المحلية والعربية والعالمية.
يذكر أن قناة المسيرة كانت قد بدأت بثها التجريبي قبل عامين ووصل مراسليها الى معظم مناطق اليمن ونقلت معاناة الناس في سبق لم تحققه أي وسيلة يمنية أو عربية وأعطت فرصة كبيرة لمعظم الشباب لايصال أصواتهم الى العالم،كما حرصت على تغطية كثير من الفعاليات الثورية والحقوقية مدافعة عن السيادة الوطنية لليمن ضد التدخلات الخارجية.

وهذه هيا الصورة التوضيحية لشعار قناة المسيرة الجديد بعد  اعلان البث الرسمي لقناة المسيرة .

البث الرسمي لقناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن
البث الرسمي لقناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن

حيث يمكنكم متابعتها على القنوات على تردد المسيرة على النايلسات وغيرها وفقاً للصورة اعلاه.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم ثب من نصرالدين الذي ارتظيته لنا يارب قناة المسيره اروع قناة في العالم ياليت تتحقق كل أمال المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى