أخبار العالم

نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها .

نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها .

نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها  مظاهرة 14 يناير في اليمن في مظاهرة لاقالة الحكومة حكومة الوفاق نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها بعد تنسيقها للحملة.

نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها .
نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها .

حيث كانت نورا الجروي قد نسقة مع عدد من الاشخاص والشباب حملة ضد حكومة الوفاق وذلك في الخروج اليوم 14 يناير 2014 في مظاهرة تطالب اسقاط حكومة الوفاق.

إلا ان الحملة باءت بالفشل ولم تستطع ان تشكل مجموعه كبيرة من الشباب وغيرهم من النساء في تلك الحملة حيث باءت بالفشل ولم يخرج سوى عدد قليل جداً يعدون باصابع اليد في شوارع صنعاء.

شاهد هنا :   المؤتمر الشعبي العام لاعلاقة لنا بما نظمتة نورا الجروي

حيث ظهرة الصور من تلك المظاهرة في “صور مظاهرة اقالة الحكومة” بما لا يدع للشك عن ان الفكرة كانت بحد ذاتها متسرعه ولم تكن مدروسة.

نورا الجروي على مايبدوا انها تريد ان تحذوا نفس طريق توكل كرمان الي فازة بالجائزة العالمية جائزة نوبل للسلام , ولكن كان الفرق على مايقوله بعض المحللين والسياسين ان توكل خرجت لدحر الظلم والفساد بينما نروا الجروي خرجت لرجوع الفساد نفسة.

أما من ناحية الحكومة فقد اعلنت وزارة الداخلية اليمنية عن اعتقالها حيث قالت منسقة الحملة القيادية الشابة بحزب المؤتمر الشعبي الحاكم سابقا باليمن “نورا الجروي” إن وزير الداخلية عبدالقادر قحطان حرر مذكرة لاعتقال اللجنة التحضيرية الخاصة بالحملة.

شاهد هنا :   إختطاف المواطنة السعودية هدى من سجن الأمل للأحداث بصنعاء اخبار فتاة بحر ابو سكينة

وكانت منسقة حملة “انقاذ” قد وجهت ليلة امس الاول دعوات صريحة ومباشرة لاسقاط الحكومة اليمنية التوافقية المشكلة بالمناصفة بين حزب المؤتمر الشعبي الحاكم سابقا باليمن واحزاب اللقاء المشترك.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
نورا الجروي تفشل ووزارة الداخلية تأمر بعتقالها .

تعليق واحد

  1. نــــورا الجـــروي… شموخ في زمـــن الانكسار و سيادة في عصر العبودية
    لوحدها .. لم يقف أي حزب معها… لم يساندها الزعيم…ولا السيد.. ولا الشيخ… ولا الجنرال… ولا السفير… بل وتسابقوا جميعاً معلنين براءتهم منها ومما تنوي القيام به…
    خذلتها جميع المكونات السياسية…والاجتماعية…والنخب الفكرية…وحتى الذين لا تروق لهم حكومة النفاق… أيضاً خذلوها و بجدارة…
    نـــــورا…أبت إلا أن تكون سيدة نفسها … لم تنتظر الإذن من أحد… لأنها ببساطة ليست جارية عند أي أحد من طواغيت هذا البلد… وما أكثر عبيدهم وجواريهم!!!
    استنفرت الدولة (مجاز) كل قواها الأمنية و العسكرية والإعلامية لتصد نــــورا… وأغلقت كل منفذ و باب…خوفاً من نــــورا… و ليتها تفعل ذلك في وجه عصابات القتل والإجرام التي تفتح لها كل منفذ وباب وآخرها كان فتح منافذ صنعاء وباب مجمع الدفاع لهايلوكس الموت !!!
    أحيي فيك يا نــــورا هذا الكبرياء والشموخ و العزة بالنفس…
    اللعنة على دولة تُكشر أنيابها على نـــــورا… و تنحني لعصابات القتل والإرهاب و التخريب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.