للمرة الخامسة إشاعة وفاة علي عبدالله صالح 2014

وفاة علي عبدالله صالح 2014

للمرة الخامسة إشاعة وفاة علي عبدالله صالح 2014 إشاعة جديدة تم تداولها في مواق التواصل الإدجتماعية عن وفاة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام هذا اليوم وليلة امس 15-1-2014/

وفاة علي عبدالله صالح 2014 إشاعة جديدة من المستفيد منها
للمرة الثانية إشاعة وفاة علي عبدالله صالح 2014

حيث تم نشر اشاعه من قبل عن وفاة علي عبدالله سابقاً وتم نفي الخبر.

من جهة مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام فقد اعلن عن ان وفاة علي عبدالله صالح ماهيا الااشاعة من تلك الإشاعات لاسيما في الوضع الراهن مما تعانية البلاد من بلبة وغيرها واليكم نص الرسالة كما تم ذكرها.

مكتب رئيس المؤتمر تعليقا على شائعة جديدة بوفاته: بدأ عمله مبكرا لمتابعة “قرارات العامة”

Advertisement

استغرب مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام،الزعيم علي عبدالله صالح، تداول خبر جديد لاشاعة جديدة عن “وفاته”.

وقال في تصريح خاص لوكالة “خبر”: “نشكر لهؤلاء دوام انشغالهم واهتمامهم بصحة الزعيم، ونطمن عامة الشعب أنه بخير، وبدأ عمله اليوم من وقت مبكر لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العامة التي ترأسها أمس الأربعاء، التي دعت الى تطبيع الأوضاع واحترام مرجعيات الحوار الوطني، لتجنيب اليمن مزيد من الصراعات والعودة الى مسار العمل السياسي الذي توقف منذ تفجير الازمة الحالية”. وان “الزعيم في صحة جيدة” .

وعلى مايبدوا ان مازالت الشائعات تحول حول وفاة علي عبدالله صالح في كل حينه واخرى.

ونقلا من الوطن – وأكدت مصادر لـ (وطن) خبر نقل الرئيس صالح للمستشفى اليمني الالماني منوهة أنه وفي تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من فجر اليوم دخل علي صالح في مرحلة الخطر متأثر بجروحه التي أصيب بها في دار الرئاسية 2011م غير أنها وبنفس الوقت لم تستبعد أو تنفي خبر وفاته .

هذا  وتعد هذه المرة الخامسة التي يتم تناول أخبار وفاة الرئيس السابق في وسائل الإعلام.

ايضاً اشارت وسائل الاعلام انه تم اجراء عملية عاجله للرئيس السابق صباح امس الاربعاء بوجود اطباء المان ألا انه فارق الحياة بعد موت سريري استمر بضعه ساعات فقط وهو الخبر الذي نشره موقع اخبار الاردن عن المصادر ذاتها .

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement