اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ارشفة - SEO

ارشفة :- سبب عدم تصدر المواقع القديمة في نظر قوقل

X

مات كاتس لماذا المواقع القديمة لم تعد تتصدر

في فيديو جديد لرئيس البحث قوقل مات كاتس وتحدثة اليوم عن سؤال الكثير من اصحاب المواقع القديمة يتساءلون عن ماهو سبب عدم تصدر الواقع القديمة في قوقل وماهيا الاشياء الي لازم علينا كأصحاب مواقع قديمة ان ننظر لها لكي يتم تحسينها من قبل قوقل للعام الجديد 2014.

سؤال مات كاتس لماذا لم تعد المواقع القديمة تحتل مراتب عليا في قوقل؟مات كاتس لماذا المواقع القديمة لم تعد تتصدر في نتائج البحث قوقل

جواب قزقل تنظر للمواقع القديمة كما ينظر لها الزائر حيث أن بعض من تلك المواقع القديمة مازالت على نفس نمطها من ناحية المحتوى والمخالفات المتراكمة عليها.

وحين النظر الى تلك المواقع لا نجد اي مميزات جديدة للمواقع سواء من ناحية التقنية الي تطورت خلال الشهور الماضية وايضاً تجانسها مع التصفحات الاخرى من ناحية التصميم المتجاوب لكل الاجهزة اللوحية والمكتبية والمحمولة.

هل يمكن جعل تصدر المواقع القديمة على نفس تصدرها قديما في وقتنا الحالي ؟

بكل تأكيد يمكننا ان نجعلها كما كانت سابقاً من ناحية التصدر والتحسن في الترتيب في محرك البحث قوقل, حيث ان هناك مواقع قديمة لها عدة اعوام تقارب من 10 الى 15 عام وكانت تحتل الصدارة دائماً سواء كانت بسبب استخدامها لاساليب المخادعة أم بتخصصها في مجال معين وتحسين محتواها والتواصل مع الاعضاء المسجلين على الموقع والزوار من ناحية الجديد وغيره.

حيث يمكن للمواقع القديمة ان تواقب الوقت من ناحية التصميم والمحتوى والابتعاد عن ماهو مخالف في قوقل من مخالفات وتطبيق ارشادات قوقل الي يتم تحسينها وتعديلها باستمرار لكي يستطيع صاحب الموقع ان يخرج بموقعه من الظلام الى النور.

ماهو سبب تأثر تلك المواقع في نتائج البحث وضعف ترتيبها في قوقل ؟ مات كاتس لماذا المواقع القديمة لم تعد تتصدر في نتائج البحث قوقل

كما نعلم جميعاً بأن قوقل مرت بعدة تحديثات خلال الاعوام الماضية وخلال الاشهر الماضية بالذات مرت بعدة تحديثات قاتلة للمواقع سواء كانت المواقع قديمة او جديده حيث ركزت قوقل في تعديلات خوارزمياتها على تصحيح اخطاء المواقع الي كانت ترتكب لكسب الصفحات الاولى عن طريق نشر الروابط والنشر المفرط بالشكل الخاطيء وايضاً عن طريق الحشو للكلمات وذلك لتحسين المواقع في محرك البحث قوقل.

وكانت تلكل التحديثات الابرز هيا تحديثات الباندا و البطريق وايضا تحديث الطنان الي قضى على شيء اسمة المحتوى الضعيف في قوقل.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى