التخطي إلى المحتوى
ارشفة :- سبب عدم تصدر المواقع القديمة في نظر قوقل

مات كاتس لماذا المواقع القديمة لم تعد تتصدر

في فيديو جديد لرئيس البحث قوقل مات كاتس وتحدثة اليوم عن سؤال الكثير من اصحاب المواقع القديمة يتساءلون عن ماهو سبب عدم تصدر الواقع القديمة في قوقل وماهيا الاشياء الي لازم علينا كأصحاب مواقع قديمة ان ننظر لها لكي يتم تحسينها من قبل قوقل للعام الجديد 2014.

سؤال مات كاتس لماذا لم تعد المواقع القديمة تحتل مراتب عليا في قوقل؟مات كاتس لماذا المواقع القديمة لم تعد تتصدر في نتائج البحث قوقل

جواب قزقل تنظر للمواقع القديمة كما ينظر لها الزائر حيث أن بعض من تلك المواقع القديمة مازالت على نفس نمطها من ناحية المحتوى والمخالفات المتراكمة عليها.

شاهد ايضاً :   تحديث جوجل باندا خلال الأسابيع المقبلة بعد اكثر من 8 أشهر "Gary Illyes"

وحين النظر الى تلك المواقع لا نجد اي مميزات جديدة للمواقع سواء من ناحية التقنية الي تطورت خلال الشهور الماضية وايضاً تجانسها مع التصفحات الاخرى من ناحية التصميم المتجاوب لكل الاجهزة اللوحية والمكتبية والمحمولة.

هل يمكن جعل تصدر المواقع القديمة على نفس تصدرها قديما في وقتنا الحالي ؟

بكل تأكيد يمكننا ان نجعلها كما كانت سابقاً من ناحية التصدر والتحسن في الترتيب في محرك البحث قوقل, حيث ان هناك مواقع قديمة لها عدة اعوام تقارب من 10 الى 15 عام وكانت تحتل الصدارة دائماً سواء كانت بسبب استخدامها لاساليب المخادعة أم بتخصصها في مجال معين وتحسين محتواها والتواصل مع الاعضاء المسجلين على الموقع والزوار من ناحية الجديد وغيره.

شاهد ايضاً :   كيف التخلص من تأثير باندا Matt Cutts Hit By Panda

حيث يمكن للمواقع القديمة ان تواقب الوقت من ناحية التصميم والمحتوى والابتعاد عن ماهو مخالف في قوقل من مخالفات وتطبيق ارشادات قوقل الي يتم تحسينها وتعديلها باستمرار لكي يستطيع صاحب الموقع ان يخرج بموقعه من الظلام الى النور.

ماهو سبب تأثر تلك المواقع في نتائج البحث وضعف ترتيبها في قوقل ؟ مات كاتس لماذا المواقع القديمة لم تعد تتصدر في نتائج البحث قوقل

كما نعلم جميعاً بأن قوقل مرت بعدة تحديثات خلال الاعوام الماضية وخلال الاشهر الماضية بالذات مرت بعدة تحديثات قاتلة للمواقع سواء كانت المواقع قديمة او جديده حيث ركزت قوقل في تعديلات خوارزمياتها على تصحيح اخطاء المواقع الي كانت ترتكب لكسب الصفحات الاولى عن طريق نشر الروابط والنشر المفرط بالشكل الخاطيء وايضاً عن طريق الحشو للكلمات وذلك لتحسين المواقع في محرك البحث قوقل.

شاهد ايضاً :   عالم السيو وتقنيات محركات البحث ومستقبل المواقع في عام 2014 م

وكانت تلكل التحديثات الابرز هيا تحديثات الباندا و البطريق وايضا تحديث الطنان الي قضى على شيء اسمة المحتوى الضعيف في قوقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.