أخبار العالم

حملة اسقاط النظام اليمني 21 فبراير 2014 بالتظامن مع المؤتمر الشعبي العام

عبر تجميع العديد من الحملات وحملة اسقاط النظام اليمني 21 فبراير الي رح ينطمة الحزب الحاكم قديماً وحزم المؤتمر الشعبي العام وذلك لإسقاط حكومة الوفاق وايضاً اسقاط حكومة الرئيس عبده ربة منصور والرئاسة بشكل عام خلفاً لاسقاط حكم مرسي في مصر.

حيث اعلنت المصادر”يمن برس” عن هذا الخبر حيث قالت المصادر ان مسئول كبير في المؤتمر الشعبي العام تحدث عن مايسمى بالحملة التنطيمية الي رح يشارك فيها العديد من الشباب والحملات من بعض الاحزاب والفرق المنظمة للحملة بعد فشل حملة نورا الجروي في اسقاط الحكومة سابقاُ .

حيث رح تكون الحملة القادمة حملة منسقة ومدروسة وايضاً حملة لديها العديد من الميزانية وذلك للدخول إلى الساحات بشكل منظم ومدروس لإسقاط الرئيس هادي.

حملة اسقاط النظام اليمني 21 فبراير
حملة اسقاط النظام اليمني 21 فبراير

وحسب المصادر فإن الاستعدادات تجري على قدماً وساق للتظاهر خلال شهر فبراير القادم وصولاً إلى إسقاط النظام والمحدد في يوم 21 فبراير .

يذكر أن وسائل إعلام المؤتمر بدأت منذ أيام بالترويج غير المباشر لما يسمى بـ21 فبراير ، بالتزامن مع تصاعد الحملة الإعلامية ضد الرئيس والحكومة .

وهذه بادئة لما تم عملة في مصر يوم 30 .

[Total: 0    Average: 0/5]

حملة اسقاط النظام اليمني 21 فبراير 2014 بالتظامن مع المؤتمر الشعبي العام

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.