التخطي إلى المحتوى

شرح Google XML Sitemaps

مرحباً بكم في الصفحة العربية حيث نقدم لكم اليوم شرح لأحد الإضافات في الوورد بريس وهيا لا تقل اهمية عن اي اضافة خاصه ب السيو , حيث أنها تعبتر من افضل 10 اضافات في الوورد بريس من ناحية الافضلية حيث أن لها دور كبير في جعل الارشفة الخاصة بك سريعه وإعلام قوقل بكل مايتم وضعه في موقعك.

وقبل مانبداء في شرح Google XML Sitemaps نحب أن ننوه إلى أن أي إضافة في عالم السيو والخاصة بالارشفة ماهيا إلا شيء مساعد فقط في امور الأرشفة والسيو وهناك مئات العوامل في تحسين موقعك في قوقل وجعل موقعك له الإستطاعه في مسك الكلمات في قوقل بطريقة سهلة.

شاهد هنا :   معرفة طلبات البحث لكل من الجوال والويب والصور والفيديو في لوحة مشرفي المواقع

ونتمنى ان تطلع على ارشادات قوقل بشكل مفصل لكي لا تتسبب في مشاكل خاصة بموقعك.

والأن اتمنى أن تتابعوا معنا شرح Google XML Sitemaps.

علينا أولاً في الدخول الى موقع وورد بريس الرسمي ورفع الملف وتنزيلة من خلال الرابطالتالي

 

للأفضلية نتابع الصورة التالية لعرض كل الخيارات المهمة في الإضافة.Google XML Sitemaps .

او يمكنك تحميلها من لوحة التحكم في موقعك للوورد بريس ومن ثم الإضافات وبعدها جديد والبحث عن Google XML Sitemaps وسوف تجدها وما عليك سوى عمل تنصيف لها.

بعد تحميلها توجه الى الإعدادات ورح تجدها مكتوبة كالتالي  XML Sitemaps ماعليك سوى الضعط عليها لكي تفتح لك صفحة اخرى تابع معنا.

شرح Google XML Sitemaps وورد بريس 2014

بعد الضغط على خريطة XML Sitemaps الخاصة بالوورد بريس رح تفتح لك نافذه لديها الخيارات التالي الموضحة بالصورة ولكننا نحن هنا اضفنا الخيارات متجاورة مع بعض لكي نجعلها في صورة واحد لكي تستطيعون تحميل الصوره او الاحتفاظ بها بشكل منفرد للرجوع إليها في اي وقت تحبون.

شاهد هنا :   عوامل السيو للعام 2014 واحتلال قوقل بلس المرتبة الأولى
شرح Google XML Sitemaps وورد بريس 2014
شرح Google XML Sitemaps وورد بريس 2014

بعد عمل الخيارات او اي اعدادات تفضلونها وأنصح بجعل الخيارات إلم يكن لديكم المعلومات الكاملة في عمل الخيارات ان تجعلوها الإفتراضية فقط فهيا مهيئة بالشكل البسيط والجميل لاي موقع.

وكما ذكرنا سابقاً ان نهتم بالمحتوى بشكل كبير فهو الأساسي في نجاح اي موقع وماهذه الاضافات إلا عوامل من عوامل تحسين الموقع ليتوافق مع قوقل ويمكننا ان نستغني عن اي اضافة إن كان الموقع يتكون من محتوى فريد من نوعه وايضا يبتعد عن اي مخالفات تتنافى مع الارشادات لقوقل.

نتمنى ان نكون قد وفقنا في شرح خريطة قوقل للوورد بريس.

شاهد هنا :   تحديث جوجل باندا 4 والنتائج في محركات البحث؟!
نتيجة التقييم
[Total: 2    Average: 4.5/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.