التخطي إلى المحتوى
تصدر سكربت vBulletin وانهيار wordpress  محرك البحث قوقل لبعض المواقع

تصدر سكربت vBulletin وانهيار wordpress

تصدر سكربت  vBulletin وانهيار wordpressفي خلال التجارب على بعض المواقع وايضاً ملاحظة النتائج لاكثر من شهرين لبعض المواقع الي تستخدم سكربت الوورد بريس وسكربت المنتديات الشهير فيبولتن في تصدر النتائج ومسك الكلمات في محرك البحث قوقل استخلصنا التالي.

سكربت  vBulletin

إستطاع سكربت  vBulletin المحافظة على قوته في محرك البحث قوقل من ناحية المناسبة والتصدر للكلمات حيث ان لديه العديد من المميزات الخاصه به في تقوية المواقع الي تم تركيب السكربت عليها.

يعتبر سكربت  vBulletin من السكربتات القوية في عالم المنتديات التحاورية والافضل الى الأن وقد تم تسكير العديد من الثغرات والتطوير الكثير في السكربت مما أهله لأن يكون الأفضل من بين السكربتات الاخرى الي تم اطلاقها لمنافستة.

تم اضافة مميزات كثيرة تخدم الموقع من ناحية السيو seo في الجيل الرابع وايضاُ الجيل الخامس مع المحافظة على قوتة في الجيل الثالث والي كان لديه العديد من الهاكات الي تدعم قوته في مجال السيو من ظمنها سكربت vbseo الي تم ايقافه مؤخراً .

سهولة التعامل مع السكربت بشكل سلس ويستطيع اي شخص التعامل معه بكل سهولة مما جعله الافضل من بين السكربتات الأخرى.

سكربت wordpress

يعتبر السكربت افضل السكربتات في مجال صنع المواقع الاخبارية والترفيهية والتسويقية وغيرها والي يسمى ادارة محتوى.

من اقوى السكربتات في سرعة الأرشفة في محرك البحث قوقل لما يتميز بصداقتة القوية مع محركات البحث ومحرك البحث قوقل.

له عدة اضافات قوية تجعله يتربعى على السكربتات من ناحية سرعة الأرشفة مثل اضافة all in on seo  واضافة wordpress seo وايضاً اضافة الخرائط الاكثر من رائعة Google XML Sitemaps .

يتميز بتجديد السكربت دورياً وايضا تحديثات الإضافات الخاصه به.

[divider]

هل هناك اسباب في تصدر سكربت  vBulletin وانهيار wordpress ؟!

بالتأكيد نستيطع ان نقول ان العيب ليس من السكربتات ولكن العيب من صاحب الموقع نفسة حيث أنه يجد الموقع في حياتة الأولى من إنشائة واثراء الويب العربي بالمحتوى عن طريق سكربت الوورد بريس يجد نفسة في محرك البحث قوقل ويجد زوار وروابط مؤرشفة في قوقل بشكل كثير وسريع, لذلك يبحث عن اكثر عدد من الزوار ويرتكب اخطاء كثيره لايعلمها وهيا اضافة مواضيع بشكل كبير عن طريق النسخ واللصق وايضا عن طريق خياطة المحتوى الي الكثير يتعمدها لجهله بأنها طريقه مخالفة.

ونسى بأن المحتوى المميز وذات الجودة العالية من المواضيع والإبتعاد عن المواضيع المسروقه وذات الجودة المنخفضة السبب الرئيسي في تراجع المواقع مع العلم بان بيع وشراء الروابط وتبادلها من الاسباب الي تجعلك تدخل في عقاب البطريق الي تم اطلاقه كما يمكنكم مشاهدة ارشادات قوقل لكي يتم توافق المواقع من ناحية التصميم والمحتوى لمحرك البحث قوقل.

[box type=”download” ]إذا علينا الا نلوم سكربت بعينة فقوقل حالياً لا تهتم بالسكربت المستخدم او اللغة المستخدمه ولكنها تميز المواقع من ناحية توافقها مع ارشادات قوقل من حيث التصميم والمحتوى والابتعاد عن المخالفات.[/box]

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.